الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير غنام يطلع وزير العمل القطري على الاوضاع في فلسطين

نشر بتاريخ: 08/11/2013 ( آخر تحديث: 08/11/2013 الساعة: 08:02 )
رام الله- معا - اجتمع منير غنام سفير دولة فلسطين في قطر، يوم الخميس، مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية القطري الدكتور عبدالله صالح الخليفي، ونقل اليه تحيات وزير العمل الفلسطيني الدكتور احمد مجدلاني، ووضعه في صورة الاوضاع في فلسطين، وخاصة من حيث الصعوبات التي يواجهها قطاع التشغيل في فلسطين وارتفاع نسبة البطالة لدى الشباب الفلسطيني المدرب والمؤهل الى مستويات غير مسبوقة بسبب تدهور الوضع الاقتصادي في المناطق الفلسطينية جراء المضايقات والقيود التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي في طريق نمو وتطور الاقتصاد الوطني وبسبب استمرار الحصار الظالم على قطاع غزة.

وبحث غنام مع الوزير القطري امكانية فتح باب استقدام كفاءات وخبرات فلسطينية في مجالات مختلفة للعمل في قطر، وكذلك العمل على اعداد وتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي العمل في البلدين الشقيقين من خلال تنظيم زيارة لوزير العمل الفلسطيني الى قطر لهذا الغرض.

من جانبه رحب الوزير القطري بتطوير أوجه التعاون بين الوزارتين ورحب بفكرة توقيع بروتوكول تعاون بينهما، ووعد بتوجيه دعوة في القريب العاجل الى وزير العمل الفلسطيني.

ونوه الوزير القطري بعمق العلاقة المتينة القائمة بين قيادتي وشعبي البلدين، مؤكداً أن القضية الفلسطينية تبقى في مقدمة اهتمامات القيادة والشعب القطري، وان قطر لن تألوا جهداً إلا وبذلته لمساندة ومؤازرة شعبنا الفلسطيني في سبيل استرداد حقوقه وتحقيق حريته.