الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية اريحا تنظم لقاءا مفتوحا مع الموظفين

نشر بتاريخ: 21/05/2007 ( آخر تحديث: 21/05/2007 الساعة: 17:39 )
اريحا - معا - نظمت بلدية اريحا لقاءا مفتوحا مع موظفيها استعرض فيه المجلس البلدي والموظفين اهم الانجازات على مدار عامين متتاليين بالاضافة لتكريم مجموعة من العمال والموظفين المتقاعدين والفاعلين.

وحضر هذا اللقاء الذي عقد في المسرح البلدي موظفو وعمال البلدية وعدد من اعضاء المجلس البلدي .

واستعرض نائب رئيس البلدية المهندس ابراهيم دعيق ابرز الانجازات على الصعيد الداخلي المتمثلة بإصدار مجموعة من الإجراءات الإدارية المتعلقة بتطوير عمل الموظفين مثل تثبيت وتصنيف وحل مجموعة كبيرة من مشاكل المواطنين في مجال الابنية والترخيص ودراسة إعادة هيكلية وتنظيم المدينة.

وفي مجال التعليم تحدث دعيق عن الحصول على مجموعة بعث دراسية للطلبة المتفوقين وذوي الحاجة ومساعدة الطلبة الموظفين في الأقساط الجامعية والقيام بمجموعة فعاليات وأنشطة ثقافية وتعليمية ودعم الفعاليات التعليمية الخاصة بالمدارس.

اما على الصعيد الاجتماعي فقد انجز المجلس دراسة مجموعة من طلبات المواطنين ذوي الحاجة ومساعدتهم بطرق مختلفة وتقديم المساعدة لمجموعة من المؤسسات بهدف مساعدة المجتمع المحلي وخاصة بعض المدارس والجمعيات الخاصة بالإضافة إلى الأفراد .

اما على الصعيد الزراعي تم استغلال أفضل للمياه من خلال التفتيش على المفقود من المياه واتخاذ الإجراءات الخاصة بذلك وتشغيل مشروع الري الجديد حيث يتم لأول مرة توزيع المياه بعدالة اضافة الى توسيع شبكات مياه الشرب.

كما تطرق نائب رئيس البلدية الى الانجازات على الصعيد الخارجي والمتمثلة بعلاقات الصداقة والتوامة والتعاون مع العديد من مدن العالم، واوضح دعيق طبيعة الخطة القادمة التي سيعمل المجلس على تحقيقها والتي تصب في تنمية وتطوير المدينة .

واستعرض مدراء الدوائر اهم الانجازات لدوائرهم واقسامهم حيث اظهر العرض جملة من الانجازات التي حققها الموظفون على مدار العامين الماضيين .

من جانبه تحدث ايسر براهمة مدير عام البلدية عن اهمية العمل الجماعي داخل المؤسسة والتعاون من اجل تقديم الخدمة الافضل للمواطن, داعيا الى بذل مزيد من الجهود من اجل النهوض بالمدينة والحفاظ عليها .

بدوره اكد احمد حماد رئيس نقابة العاملين في البلدية على حقوق الموظفين والعاملين, مشيرا الى عدد من الاتفاقيات الموقعة مع المجلس البلدي لمنح العاملين مزيدا من الحقوق.

هذا وبحسب ما اعلن عنه نائب رئيس البلدية ان اجتماعا اخر سيعقد مع الموظفين قريبا سيتضمن نقاشا مفتوحا مع المجلس البلدي بابرز القضايا التي تهم البلدية.