الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد دير البلح يحقق فوزه الأول في دوري جوال لكرة السلة

نشر بتاريخ: 08/11/2013 ( آخر تحديث: 08/11/2013 الساعة: 14:07 )
غزة -معا - دائرة الإعلام في اتحاد كرة السلة: تواصلت فعاليات دوري جوال لكرة السلة التي ينظمها اتحاد اللعبة ( المحافظات الجنوبية ) فعلى صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة أقيم مساء اليوم الخميس لقاء واحد استطاع من خلاله اتحاد دير البلح تحقيق فوز مستحق على جاره شباب البريج بنتيجة ( 70 / 55 ) ليحقق اتحاد الدير فوزه الأول في بطولة الدوري .

اتحاد دير البلح ( 70 ) / شباب البريج ( 55 )

في مباراة متوسطة المستوى حقق اتحاد الدير فوزا مستحقا على جاره شباب البريج بنتيجة " 70 / 55 " حيث جائت نتائج الأشواط كالتالي :

الربع الأول : بدأ اللعب بطيئا من كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لإتحاد الدير استطاع من خلالها انهاء الربع لصالحه بنتيجة " 12 / 6 " حيث برز في هذا الربع من اتحاد الدير أحمد المسلمي و من شباب البريج ياسر مصلح .

الربع الثاني : بدأ اللعب قويا من الفريقين و تبادل الفريقين تسجيل النقاط لينتهي الربع لصالح اتحاد دير البلح بنتيجة " 18 / 16 " برز في هذا الربع من دير البلح أحمد المسلمي و مصباح الصوري و من شباب البريج عبد العزيز مصلح و ناجي عيسى .

الربع الثالت : دخل شباب البريج أجواء المباراة و استطاع مجاراة دير البلح لينهي الربع لصالحه بنتيجة " 19 / 13 " برز في هذا الربع من شباب البريج ياسر مصلح و من دير البلح أحمد المسلمي .

الربع الرابع : فرض دير البلح سيطرته على اللعب مستغلا تراجع شباب البريج لينهي الربع لصالحه بنتيجة " 27 / 14 " و المباراة بنتيجة اجمالية

" 70 / 55 " .

أدار اللقاء تحكيميا : تامر قشطة . محمد العالول . نضال قفة . و مسجل محمد سكيك . و ميقاتي رمزي البرعي . و ميقاتي 24 ثانية أسامة اسماعيل . و مراقب لجنة المسابقاتعاطف المسلمي .