الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكابتن توفيق غانم ينفي المشاركة في البطولة الدولية للتايكوانجتسو

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 14:18 )
رام الله- معا : رئيس المركز الإعلامي مجدي القاسم- أكد عضو الاتحاد الفلسطيني لرياضة تنين العرب الكابتن توفيق غانم ممثل تنين العرب في الضفة الغربية والقدس أنه لم يشارك شخصياً في بطولة الوفاء الدولية للتايكوانجتسو والتي تقام في الأردن، مشيراً إلى أن المشاركة هي لنادي بيت المقدس وليست له شخصياً.

على صعيد آخر أكد أعضاء مجلس الإدارة في محافظات الضفة أنه سيتم عقد اجتماع لتحديد الموعد النهائي لبطولة فلسطين في رياضة تنين العرب.
هذا وسيتم الإعلان قريباً عن الدورة الثانية لإعداد القادة في رياضة تنين العرب والتي تهدف لخلق فريق من القادة في هذه الرياضة. إذ يتم حالياً عقد عدة فعاليات وسلسة من الدورات في غزة.

وفي هذا السياق أكد رئيس الاتحاد جراند ماستر محمود العطلة على تواصله مع الاتحاد العربي لرياضة تنين العرب للاتفاق على موعد عقد البطولة العربية، على أن تمنح الدول المشاركة فرصة ستة شهور كفترة إعداد للبطولة.

"العطلة " طالب اللجنة الأولمبية الفلسطينية إعادة النظر في طلب اعتماد الاتحاد الفلسطيني لرياضة تنين العرب، خاصة بعد حصول فلسطين على عضوية الجمعية العمومية للاتحاد العربي وعضوية اللجنة التنفييذية ممثله بـجراند ماستر محمود العطلة.