الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجم الترجي محمد يوسف : لن نتنازل عن حلم التتيوج بلقب دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 15:20 )
غزة _معا _كامل غريب : عبر محمد يوسف صمام امان فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص عن ارتياحه لاجتياز عقبة مؤسسة البيرة في دوري المحترفين ومواصلة ابناء الترجي النيصي حظوظهم بالمنافسة القوية على اللقب هذا الموسم .

وقال: يوسف قدمنا مباراة جيدة المستوي واستحقينا الخروج فائزين بالثلاث نقاط وأهدر المهاجمون عدة فرص لكن رغم هذا حققنا فوزاً صعباً في المباراة والمهم أننا تقدمنا خطوة مهمة في المنافسة بقوة على اللقب ونأمل أن نواصل بإيجابية في مسابقة الدوري حتي النهاية .

وأكد أن الفوز الذي حققه فريقه على مؤسسة البيرة كان مهما من اجل مواصلة المسيرة المظفرة للفريق في الدوري والاستمرار في جني ثمار الاداء المتميز لنا منذ بداية الموسم بفضل ثقة الانتصار والرغبة في تحقيقه من جانب لاعبينا بهدف وضع حد للسنوات العجاف في الاعوام الماضية التي ابتعد فيها الترجي النيصي عن سكة الالقاب والبطولات .

وأشار المدافع المتميز إلى أن الفريق يسعى للوصول إلى مرحلة متقدمة في الدوري حتي اللقب وفق الخطة الموضوعة لتحقيق ما يصبو إليه كل نيصاوي، وتمنى أن ينهي الفريق الموسم الحالي بصورة مثالية تؤهله لتحقيق طموحه المطلوبة والأهداف الموضوعة التي تسعد الجهاز الفني واللاعبين والجمهور.

ويري يوسف ان الترجي هذا الموسم غير عن الموسم الماضي من حيث المعنويات والروح مع اكتمال صفوفه وعودة اشرف نعمان وخضر يوسف واصبحنا نمثل قوة في الدوري ومن المرشحين باعتقادي للقب كوننا نملك مقومات اللقب معترفا في نفس الوقت بصعوبة المهمة مع قوة جميع الفرق لكن الامر يحتاج لعزيمة وجهد اكبر من اللاعبين .

وتمني يوسف رسم البسمة على شفاه ومحبي الترجي النيصي ومواصلة سكة الانتصارات في الدوري حتي تحقيق حلم المنافسة وتحقيق اللقب .
ويعد محمد يوسف عميد لاعبي ترجي واد النيص ورغم كبر سنه الا ان عطاءه مع الفريق يزداد تالقا ولمعانا بفضل حبه وعشقه للترجي النيصي حيث لازال محمد من افضل مدافعي المسابقة هذا الموسم بامتياز .