الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سطو على تاجر سجائر وسرقة محتويات مركبته في اللد

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 09:22 )
اللد- معا - قام مجهولون عصر اليوم السبت بتنفيذ عملية سطو مسلح على موزع سجائر ونرجيلة (معسّل) من سكان مدينة الناصرة بالقرب من المدرسة الراشدية في مركز مدينة اللد، حيث اصطدموا به ومن ثمّ قاموا بضربه على رأسه وقدميه وسرقة سيارته التجارية – ومن ثمّ لاذوا بالفرار من المكان.

وأفاد مراسل معا أنّ الشرطة الإسرائيلية عثرت على الشاحنة في شارع "بيتار" بالقرب من المدرسة الإعدادية في المدينة، حيث يبدو أنه تم سرقة محتوياتها. وقد أغلقت الشرطة محيط مكان العثور على السيارة لرفع البصمات والقيام بفحص جنائي للموقع.

وقال شهود عيان لمراسلنا إنّ المواطن النصراوي الذي تعرّض للسطو في الأربعينات من عمره، وقد تمّ نقله إلى مستشفى "أساف هروفيه" في صرفند لتلقي العلاج بواسطة بعض المارة.

من جانبها قالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، إنّ عملية السطو بدأت بعد تعرض سائق المركبة التجارية لصدمة في مؤخرة مركبته من قبل مركبة خصوصية أخرى، وحين نزل منها لفحص الأمر تم الاعتداء عليه من قبل عدة مشتبهين في رأسة ورجليه ومن ثم سطو على مركبته وفروا بها من هناك.

هذا وأصيب السائق جراء ذلك بجروح التي وصفت بالطفيفة تمت احالته على أثرها للعلاج في المستشفى. كما وعثرت دورية من شرطة اللد، التي هرعت إلى المكان، بعد فترة وجيزة من أعمال البحث والتمشيط على المركبة المسروقة في المنطقة هناك بينما تواصل في أعمال البحث وراء المشتبهين بموازاة المباشرة في أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة.