السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسيم عقاب وادهم ابورويس يزفون اهازيج الفرح للجدعان

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 22:16 )
نابلس -معا - ماجد ابوعرب : حققت بلاطه مساء اليوم فوزا ثمينا وغاليا على الثقافي الكرمي بعدما هزمته بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما تحت الانارة الجديدة في استاد بلدية نابلس المباراة كانت حامية الوطيس افتتح في دقائقها العشرة الأولى وسيم عقاب باكورة اهدافها عندما تلقى كرة عرضية جميلة من عمر اردنية .

الثقافي الكرمي قدم عرضا كرويا رائعا ولمع نجم نمر واصف ومعاذ مصطفى وعدي خروب اللذين تلاعبوا بدفاعات بلاطه اكثر من مرة وحاولوا الوصول الى الشباك البلاطية الا ان يقظة المدافعين بهاء بدرساوي ويوسف عدوان وساهرفضيلي ووسيم عقاب منعتهم من الوصول الى مبتغاهم ومن خلفهم كان الحارس سائد ابوسليم الذي صد اكثر من كرة ووقف في مرماه كالنسر الشامخ وكانت مجريات الشوط الأول متعادلة الفرص وكذلك الهجمات مع تفوق جدعاني واضح في السيطرة على منطقة المناورة وقد نجح الجدعانيون بالمحافظة على مرماهم خاليا من اية اهداف لينهوا فعاليات هذا الشوط بهدف يتيم.

وفي الشوط الثاني نجح ادهم ابورويس في تسجيل هدف بلاطه الثاني عندما تلقى كرة جانبية من ابوحبيب لتهتز المدرجات على وقع هذا الهدف في المقابل تحرك ابناء المدرب محمد الصباح وحاولوا اختراق الدفاعات الجدعانية وكان لهم ما ارادوا عندما سدد خالد ابوبكر كرة صاروخية اثر دربكة امام مرمى بلاطه ليحاول الثقافي جاهدا تعديل النتيجة بعد ان كثف من هجماته على مرمى بلاطه وخاصة بعد ان تم طرد وسيم عقاب لحصوله على انذارين متتاليين .

وقد توالت الهجمات المتبادلة بين الفريقان واضاع عمر اردنية اكثر من فرصة لبلاطه امام فوهة المرمى كما اضاع عبد الحميد ابوحبيب فرصة العمر عندما سدد كرة صاروخية من داخل منطقة جزاء الثقافي حيث نجح حارس الكرميين في التصدي لها ليتابعها ابوحبيب فوق المرمى .

وقبيل انتهاء اللقاء بعشرة دقائق اضاع محمد عثمان هدف محقق للثقافي عندما سدد بجانب المرمى ,المباراة في دقائقها الأخيرة شهدت هجمات متتالية من قبل الفريقان اللذان استبسلوا في الدفاع والهجوم ويمكننا ان نقول ان بلاطه نجحت في اصطياد الثقافي وانتزعت منه ثلاث نقاط ثمينة رغم طرد وسيم عقاب فيما فشل عمر اردنيه وعبد الحميد ابوحبيب في ترجمة اكثر من فرصة الى اهداف.

اما عن الثقافي فقد قدم لاعبوه عرضا كرويا رائعا يؤكد بما لايدعو للشك ان هذا الفريق يمتلك كوكبة من النجوم سيكون لهم شأن كبير في عالم الرياضة الفلسطينية في قادم الأيام منهم :معاذ مصطفى خالد ابوبكر نمر واصف عدي خروب ورضا الدعمه وغيرهم .

ومن الجدير ذكره ان الحكم محمد جبريل قام بتوقيف المباراة لمدة ثمانية دقائق بسبب خلل طارئ في الانارة وبعد معالجة هذا الخلل منح الحكم جبريل ثمانية دقائق اضافية قبيل انتهاء الشوط الأول وفي الشوط الثاني منح خمسة دقائق اخرى بدل وقت ضائع .