السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد ومجموعتها الكشفية تواصل الاستعدادات لأسبوع الشباب

نشر بتاريخ: 09/11/2013 ( آخر تحديث: 09/11/2013 الساعة: 23:27 )
رام الله - معا - ثائر شرقاوي - في إطار الاستعداد لفعاليات الأسبوع الوطني للشباب في فلسطين، وانطلاقا من المسؤولية الوطنية لتعزيز مفهوم الهوية والانتماء الوطني لأجيالنا الشابة احتضنت جمعية اللد الوطنية اللقاءات المتعلقة بفعاليات الاسبوع الوطني للشباب والمزمع تنظيمها بعد ايام بالتزامن مع ذكرى استشهاد الرئيس الراحل ياسرعرفات.

حيث اجتمع رئيس جمعية اللد الوطنية – فلسطين والقائد العام لمجموعة فرسان اللد الكشفية ناصر رمانة مساء اليوم في مقر جمعية اللد الوطنية وبحضور أعضاء مجلس قيادة المجموعة الكشفية لمناقشة الترتيبات لمشاركة الجمعية ومجموعتها الكشفية بالفعاليات المركزية في محافظة رام الله والبيرة ، وذلك ضمن برامجها المجتمعية وتأكيداً على دور الشباب الفلسطيني في بناء المجتمع وتطوره.

بدوره أكد رمانة على أهمية المشاركة الفاعلة وأنجاح فعاليات الاسبوع الوطني للشباب وذلك بناءً على البرامج المعدة من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتوجيهات اللواء جبريل الرجوب لما تعكس هذه الفعاليات من دور الشراكة ما بين المجلس الاعلى للشباب ومؤسسات المجتمع المدني.

كما وتم التأكيد من قبل المشاركين بالاجتماع لتهيئة المجموعة الكشفية لمشاركتها اعضاءً وقيادة في الفعاليات التالية ابتداءاً من يوم غداً الاحد الموافق 10/11/2013 لأستقبال الوفود العربية والدولية المشاركين في الملتقى العربي الدولي التطوعي في مجمع الزهراء في مدينة البيرة.

- المشاركة في مسيرة الشموع في ذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات ابو عمار وذلك يوم الأثنين الموافق 11/11/2013 في محافظة رام الله والبيرة.

- المشاركة في اليوم التطوعي " تخضير فلسطين " لزراعة الاشجار في محافظة رام الله والبيرة وذلك يوم الاربعاء الموافق 13/11/2013.

- المشاركة في مسيرة الطابع الكشفي الفلسطيني وذلك يوم الاربعاء الموافق 13/11/2013 م انطلاقاً من ساحة ارثدوكسي رام الله وصولاً لضريح الشهيد ابو عمار.

- المشاركة في فعاليات ماراثون القدس وذلك يوم الخميس الموافق 14/11/2013 م امام ضريح الشهيد ابو عمار.

كما وأنتدبت جمعية اللد الوطنية كل من أعضاء مجلس قيادة مجموعة فرسان اللد الكشفية التالية اسماؤهم: معتصم سميح نصار، نور جمال الخليلي، يزن الشرقاوي، صبحي ابو غويلة للمشاركة في الملتقى العربي الدولي التطوعي وذلك ضمن فعاليات العمل الطوعي بالشراكة مع الوفود العربية والدولية القادمين غداً الى ارض الوطن ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب في الفترة ما بين 11 – 15 /11/2013 .