السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة العُمانية تبدأ بتوزيع كفالات الأيتام لشهر نوفمبر

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 08:24 )
غزة - معا - بدأت المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين في قطاع غزة أمس الأول، من توزيع كفالات الأيتام للمكفولين لديها عن شهر نوفمبر الجاري، بتبرع كريم من أهل الخير والمحسنين في سلطنة عُمان.

وأوضح منسق المبادرة في قطاع غزة عبد الله الاسطل أن عدد الأيتام المستفيدين من الكفالات يبلغ 30 يتيماً ومن مختلف محافظات القطاع , حيث سيتم توزيع كفالة شهرياً لكل يتيم ولمدة أربعة أشهر كبداية، على أمل يتم تمديد الفترة لمدة عام على الأقل وشمول المزيد من الأيتام بإذن الله تعالى ، ومبيناً أن هذه الكفالات تأتي في إطار التزام المبادرة بتوزيع التبرعات بحسب ما يوصى المتبرع حيث تلقت المبادرة طلبات من بعض المحسنين لكفالة أيتام في قطاع غزة ، وكذلك من باب التنوع في المشاريع والأنشطة التي تقوم بها المبادرة في محافظات قطاع غزة .

وأكد أن المبادرة مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة محتاجة في قطاع غزة وتماشياً مع أهداف المبادرة ورسالتها الإنسانية السامية الذي انطلقت من أجلها في تخفيف المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور.

وشكر الاسطل أهل الخير والمحسنين في سلطنة عُمان على توفير الكفالات، وتسهيل وصولها إليهم، مطالبهم بالاستمرار في دعم هؤلاء الأطفال وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في الحياة.