الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع موسع لاتحاد شباب النضال بطولكرم

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 12:58 )
طولكرم - معا- عقد في محافظة طولكرم اجتماع موسع لكوادر وأعضاء اتحاد شباب النضال الفلسطيني، الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وعقد الاجتماع في " قاعة النضال " بمقر الجبهة بمدينة طولكرم .

وحضر الاجتماع رزق النمورة ، عضو المكتب السياسي سكرتير دائرة الشباب والطلبة، وأكرم جلايطة سكرتير الاتحاد بالضفة الغربية.

وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة الأوضاع والقضايا الشبابية واليات استنهاض وتطوير دور الاتحاد في تنمية قضايا الشباب والدفاع عن حقوقهم، كما تم مناقشة خطة عمل الاتحاد والتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الفرعي للاتحاد وصولا لعقد مختلف المؤتمرات الفرعية في كافة محافظات الوطن من اجل عقد المؤتمر الوطني العام .

وأكد رزق النمورة ، عضو المكتب السياسي للجبهة على أهمية التوعية والتثقيف للكادر الشبابي وتطوير دوره وخبراته ، حيث يعمل الاتحاد بهذا الجانب حرصا منه على نشر الثقافة والتواصل مع الشباب من اجل إبراز وتطوير دورهم ومشاركتهم على كافة المستويات.

ودعا النمورة إلى تركيز الاهتمام بقضايا الشباب وتنمية مشاركتكم السياسية والمجتمعية وإبراز دورهم في مختلف الأطر الحزبية والنقابية وإفساح المجال لهم وبقوة من خلال اتحاد شباب النضال الفلسطيني بما يمثله من عنوان للشباب الفلسطيني وقضاياهم، مؤكدا أن الشباب هم عماد المستقبل وهم الشريحة الأكثر عطاء وتميزا وتقع على عاتقهم مهام وطنية جليلة يجب أن نكون حريصين كل الحرص على دورهم وعلى تقدم وإنجاح هذا الدور بما له من انعكاسات هامة على مختلف الأوضاع الفلسطينية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا .

بدوره استعرض أكرم جلايطة سكرتير الاتحاد الانجازات التي حققها الاتحاد من خلال عقد سلسلة من المؤتمرات الفرعية وتشبيك علاقات الاتحاد مع العديد من المؤسسات ذات العلاقة ، وكذلك البدء بعقد دورات متخصصة للشباب في مجالات مختلفة، الهدف منها تطوير الكادر الشبابي وتنمية القدرات القيادية والمجتمعية واليات التواصل والاتصال وتمثيل القطاع الشبابي .

الاجتماع ناقش أوضاع الاتحاد في محافظة طولكرم وتم في نهاية الاجتماع انتخاب لجنة تحضيرية للإعداد لمؤتمر الاتحاد بالمحافظة على أن تنجز كافة القضايا قبل نهاية العام الجاري.