الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة النجاح الوطنية يلتقى بمجلس القضاء الاعلى الفلسطيني

نشر بتاريخ: 22/05/2007 ( آخر تحديث: 22/05/2007 الساعة: 02:01 )
نابلس -معا- التقى الدكتور رامي الحمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية اليوم باعضاء مجلس القضاء الاعلى الفلسطيني برئاسة الدكتور تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين واعضاء المجلس.

وحضر اللقاء الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، والدكتور خضر سوندك، عميد كلية الشريعة، والدكتور عدنان ملحم، رئيس قسم التاريخ، والدكتور نبيل علوي، مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحب أ.د. رئيس الجامعة بالوفد الضيف في جامعة النجاح الوطنية وشكرهم على زيارتهم للجامعة وقدم لهم شرحا عن جامعة النجاح ونشأتها وتطورها وإنجازاتها وكلياتها ومراكزها المختلفة.

بدوره اعرب قاضي القضاة عن سعادته لزيارة جامعة النجاح الوطنية، معبرا عن امله ان تبقى النجاح منارة للعلم والثقافة والتقدم وقال: "اننا نفتخر بجامعة النجاح لما حققته من قفزات نوعية في كل المجالات".

وبحث أ.د. حمد الله مع قاضي القضاة اوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمجلس الاعلى للقضاء في فلسطين. كما دار الحديث حول الدور الذي يقوم به مجلس القضاء الاعلى الفلسطيني في مختلف المجالات التي تتعلق بعمله.

وفي نهاية الزيارة اكد التميمي على الدور الريادي الذي تقوم به جامعة النجاح الوطنية برئاسة الاستاذ الدكتور حمد الله وثمن دور الجامعة في خدمة الطلبة والمجتمع المحلي الفلسطيني.