الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز لقاء وشركة سيجما يستضيفان النائب غنايم في الناصرة

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 16:34 )
الناصرة - معا - استضاف كل من مركز لقاء وشركة سيجما في مقرهما في مدينة الناصرة النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة) بهدف اطلاعه على عمل الشركة ومشاريعها وبرامجها المتعددة في مجالات تطوير التفكير والإبداع والبسيخومتري وفي مجال التوجيه الدراسي.

وكان في استقبال النائب غنايم مدير الشركة مارون فرحات وعناية بشارات فرحات وسندس صالح, ودار الحديث في الاجتماع حول أهمية النهوض بالوعي والتفكير لدى الطلاب وتقوية المهارات والقدرات لديهم من خلال برامج ومشاريع منها رفع المستوى لديهم باللغة الإنجليزية وطرق وأساليب التفكير.

كما اطلع النائب غنايم على إصدارات الشركة من كتب وإصدارات في مجالات عديدة تفيد الطالب الفلسطيني وترفع مستواه العلمي والتحصيلي.

وقال غنايم إن تطوير التعليم العربي ورفع مستوى الطلاب في كل مراحل التعليم هو حاجة ضرورية في عصر انفجار المعلومات ورفع المستوى العلمي والتفكيري لديهم لبناء شخصيتهم وعقليتهم البناء الصحيح, مضيفا "ومن خلال وجودي في لجنة التربية والتعليم في الكنيست أنا على استعداد للتعاون مع الجميع لرفع مستوى التربية التعليم العربي وتقوية قدرات طلابنا الفلسطينيين".