الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سباق الاستقلال للسيارات ينطلق الجمعة

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 19:17 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية :تنطلق الجولة الختامية من بطولة فلسطين لعام 2013 يوم الجمعة المقبل في ساحة جامعة الاستقلال بمدينة أريحا وبمشاركة أردنية فلسطينية، ويأتي هذا السباق بتنظيم من اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية وضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب الفلسطيني.

ورحب خليل رزق رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية بالمشاركة الاردنية، وشكر البنك الوطني وشركة بي سي اي على رعايتهم لهذا السباق اضافة الى جامعة الاستقلال لاستضافتها هذا الحدث، واضاف بان اللجنة المنظمة ستقوم بالاعلان عن الجدول الزمني للسباق خلال الايام القادمة، لتمكين كافة المشاركين من الحضور والتسجيل وفحص السيارات والمشاركة في السباق ضمن المكان والجدول الزمني المعلن.

واكد رزق على أن هذا السباق يحظى بأهمية كبيرة كونه سينطلق في يوم الاستقلال، ويدرج ضمن فعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني، برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ووفق تعليماته.

ويكرم رجل الاعمال العسعس

كما قام رزق رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية والهوائية برفقة عضو مجلس ادارة الاتحاد ومسؤول الدفع الرباعي محمد نزال بزيارة لرجل الاعمال عصام العسعس وتكريمه على موقفه النبيل بتوفير قطعة ارض لاقامة بطولة فلسطين الاولى لسيارات الدفع الرباعي في منطقة عين قينيا برام الله.
وقدم رزق شكره الجزيل للسيد العسعس وثمن دور رجال الاعمال ومؤسسات القطاع الخاص بدعم الرياضة الفلسطينية، وطالبهم بالمزيد من الرعاية ودعم الانشطة الرياضية المختلفة لما فيه مصلحة وطنية.