الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

على مسؤوليتي

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 22:38 )
بقلم : محمد سدر

اهلا بكأس العالم
تتوالى انجازات اتحاد كرة القدم بشكل خاص والرياضة الفلسطينية بشكل عام بقيادة الرجل الوفي اللواء الرجوب الذي سخر كل امكانياته وعلاقاته في خدمة الرياضة والابحار بها نحو الامان عازما على تشكيل كيان رياضي فلسطيني رغم جميع المؤامرات التي تحاك ضده من قبل الاحتلال ورجاله من اصحاب النفوس الضعيفة التي لا ترغب برؤية هذا الكيان على ارض الواقع ملبيا طموح شبابنا ورياضيينا.

الانجاز الجديد وصول كأس العالم بنسخته الاصلية لفلسطين كأول محطة يقررها "الفيفا" في رحلة الكأس في الشرق الاوسط وهذا فخر لنا واعتراف بوجودنا وقوتنا وقدرتنا على اثبات ذاتنا في جميع المجالات.

ولنا الفخر ان كل ما يحدث من انجازات يقف خلفه مناضل, ثوري, قائد, رياضي بارع, خرج من رحم المعاناة ليرسم الابتسامة على شفاه الآلاف من ابناء هذا الشعب الذي يعشق الرياضة ويتمنى ان يراها في قمة اوجها, وهذا ما سيحدث باذن الله بوجود الرجل العرفاتي الامين اللواء الرجوب.

ما يضفي اهمية على هذا الحدث تزامنه مع انطلاقة اسبوع الشباب الوطني الفلسطيني حيث ستشهد كافة محافظات الوطن المئات من الانشطة الرياضية والثقافية والعمل التطوعي والنضال وغيره ويقام في ذكرى استشهاد القائد الراحل ياسر عرفات الذي لا يزال في قلوبنا ما حيينا .
لنحسن التصرف في هذه المناسبة الجميلة ولنعط رسالة جديدة للعالم باننا نستحق الدولة والوجود.

شكرا لحامي مشروعنا الرياضي, ونحن بانتظار المزيد من بحر انجازاتك التي لا تنضب.

حكمة اليوم
الأهداف العظيمة تبدو كل العقبات والمتاعب أمامها بسيطة ومحتملة