الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادهم عرار : أضعنا فوزا كنا نستحقه على العميد الخليلي

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 21:22 )
غزة _معا _كامل غريب : قال ادهم عرار مهاجم فريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري أن فريقه أضاع فوزا كان يستحقه على شباب الخليل في الأسبوع التاسع من دوري جوال المحترفين كونه كان صاحب الأداء الأفضل والفرص الضائعة الأكثر في اللقاء مكتفيا بان التعادل تبقي نتيجة جيدة ومرضية قياسا بوضع الفريقين على جدول الترتيب وفارق الخبرات والمهارات .

وأضاف عرار : اعتقد أننا لم نستثمر فرصة تسجيل هدفين والتقدم بهدف ثالث ورابع بدليل الفرص العديدة التي أتيحت لنا بعد الهدف الثاني نتيجة عدم التركيز والتسرع أمام المرمي بخلاف سوء الطالع وهذا حال كرة القدم .

وأشار عرار إلى : أن الفريق قادر على تحقيق مركز متقدم هذا الموسم وجل ما يحتاجه هو التركيز واللعب بروح قتالية مبديا رضاه عما قدمه الفريق في الأسبوعين الماضيين ، مشيرا إلى أن هناك مباريات عانى فيها الفريق من سوء الحظ وفقد نقاطا مهما كان من المفترض أن تعزز موقفنا في الدوري وقال نسعى بقوة إلى تعويض ما فاتنا ومن المهم تحقيق نتائج ايجابية في الأسابيع المتبقية .

وأكد عرار أن الأهم هو استخلاص الفائدة المرجوة من الفترة الماضية للسير في سكة الانتصارات وتحقيق ما يرجوه محبي الامعري لاسيما وأننا نتطور تدريجيا مع زيادة الانسجام وعودة الروح واعتقد أن القادم سيكون أفضل بالنسبة للفريق .