الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن برهوش : هذه أسباب خسارتنا من الجدعان ونأمل بتحسن المستوى

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 21:23 )
غزة _معا _كامل غريب : اعترف حسن برهوش مدافع فريق الكرة في مركز ثقافي طولكرم بسوء أداء الفريق أمام مركز شباب بلاطة التي أدت إلي خسارة ثلاث نقاط في مسيرته في دوري جوال للمحترفين منوها إلي أن الفريق كان دون المستوي المطلوب ولم يقدم المستوي المأمول .

وتحدث برهوش عن أسباب الخسارة أمام الجدعان هي عدم الاستقرار والثبات في تشكيلة الفريق وعدم الانسجام بين اللاعبين وعدم تحمل المسؤولية من قبل اللاعبين داخل المستطيل الأخضر .

ونوه برهوش أن العنابي وضع نفسه تحت الضغط المعنوي والنفسي حيث كان بالإمكان أن يكون وضع الفريق أفضل بكثير في الدوري حتى الآن وعلى لائحة الترتيب ولكن عدم استغلال الفرص في بعض اللقاءات وضع الفريق في وضع لا يحسد عليه .

وأوضح برهوش أن الكثير من المتابعين لفريق ثقافي طولكرم يستغربون من وضع الفريق والنقاط التي بحوزته رغم أن الفريق مقاتل ويقدم عروض كبيرة ولكن هناك بوصلة مفقودة بالفريق وأتمنى أن يتحسن وضع الفريق في الأيام واللقاءات القادمة وهدفنا فقط الآن هو تحسين وضعه على سلم الترتيب ومحاولة كسب اللقاءات القادمة في مرحلة الذهاب من اجل استعادة الثقة والمعنويات والروح القتالية قبل بدء مرحلة الإياب .