الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لبطولة الدرع : طاولة شباب الخليل تفوز على جمعية الشبان

نشر بتاريخ: 10/11/2013 ( آخر تحديث: 10/11/2013 الساعة: 21:26 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – في اطار استعداداته لبطولة الدرع الفلسطينيه وبطولة سلفيت في تنس الطاوله, التقى فريق نادي شباب الخليل بتنس الطاوله شقيقه فريق جمعية الشبان المسلمين يوم الجمعه على طاولات شباب الخليل في صالته الحديثه, حيث تمكن فريق شباب الخليل من الفوز في المباراة بخمسة اشواط مقابل لا شيء.

مثل شباب الخليل: عفيف الشويكي, اشرف الصغير, عبد الرحمن ابو عصب, ومثل الجمعيه: نضال ابو حمديه, هاني السيوري, ومعاذ صلاح الذي ظهر بمستوى فني كبير يبشر بالخير, فريق الشباب حسم اللقاء لصالحه بفضل الخبره الكبيره التي يتمتع بها لاعبوه.

ومن الجدير ذكره ان فريق شباب الخليل يعمل على تأسيس فريق اشبال وبراعم بحيث يكون رديفا مستقبلا للفريق الاول, ومن اجل ذلك خصصت ادارة النادي صاله رياضيه خاصه بالفريق في المبنى الجديد في منطقة ابو رمان, وتم تخصيص ماكنة تدريب حديثه للفريق.

من ناحيته اكد رئيس النادي معاويه القواسمه ان ادارته تعمل كل ما بوسعها من اجل دعم فريق تنس الطاوله ماديا ومعنويا, واثنى على مدرب الفريق عفيف الشويكي وعلى جميع اللاعبين والجهود التي يبذلونها من اجل رفع اسم عميد الاندية الفلسطينية (شباب الخليل) وتمنى لهم التوفيق في مشوارهم الرياضي والعملي.