الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية اريحا تحيي الذكرى التاسعة لرحيل الرئيس عرفات

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 10:48 )
اريحا- معا- احيت مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والأغوار الذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرقات في احتفال نظمته في مدرسة زهرة المدائن صباح اليوم بحضور ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار وخالد ابو كامل قائد منطقة اريحا والأغوار وجهاد ابو العسل امين سر حركة فتح وصائب نظيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومدراء الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر الحكومية.

وقال المحافظ ألفتياني إن الراحل أبو عمار باق في قلوبنا وقلب كل فلسطيني وكل مؤمن بالحرية والعدالة والقيم الانسانية وهو والذي ضحى بحياته دفاعا عن الثوابت الوطنية ألفلسطينية.

وأكد أن الوفاء لقائدنا التاريخي يتجسد بالتمسك بالوحدة الوطنية التي كان الرئيس الشهيد أبا لها، وباستمرار النضال والصمود والوقوف خلف قيادة أخيه الرئيس محمود عباس حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وتحرير أسرانا وعودة اللاجئين إلى أرضهم، كما حيا صمود شعبنا في الوطن والشتات.

محمد الحواش قال ان هذه المناسبة الوطنية تحيها مديرية التربية والتعليم هذا العام للوفاء اذكرى قائد وطني وزعيم اممي دافع عن حقوق الشعب فلسطيني واستشهد في سبيلها.

وقال حسن صالح هذه الذكرى للوفاء لسيد الشهداء وتدعونا الى الوحد في وجه ما يمارس بحقنا من عدوان ونستذكر فيها مواقف الرئيس الهيد الراحل الذي حمل قضيت شعبه ودافع عن حقوق الشعب الفلسطيني وتمسك بالثوابت حتى استشهد.

وتضمن الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية والتي قدمها طلبة المدرسة واتحاد الفنانين الفلسطينيين ويأتي هذا الاحتفال ضمن برنامج فعاليات الاسبوع الوطني للشباب في محافظة اريحا والأغوار.