السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة خضوري تقيم بيت عزاء للشهيد المحاضر بشير حبانين

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 12:31 )
طولكرم - معا - أقامت نقابة العاملين ومجلس اتحاد الطلبة وقسم الأزياء في جامعة فلسطين التقنية - خضوري بيت عزاء في الحرم الجامعي للشهيد المحاضر بشير حبانين الذي امتدت له يد الغدر الإسرائيلية على حاجز زعترة يوم الخميس.

وكان في استقبال المعزين اخوة وأقارب الشهيد وأعضاء من نقابة العاملين بالجامعة ورئيس وأعضاء مجلس الطلبة.

وقدم رئيس الجامع الدكتور مروان عورتاني برفقة النواب والعمداء وكادر الجامعة الاكاديمي والاداري التعازي لأخوة وأقارب الشهيد بشير حبانين الذين حضروا خصيصا للجامعة، مشاطرا العزاء بفقيدهم وفقيد الجامعة والوطن.

كما وقدم جمال سعيد محافظ طولكرم يرافقه وفدا من المحافظة واجب العزاء لاهل الشهيد واسرة جامعة فلسطين التقنية – خضوري، معربا عن استنكاره الشديد على ارتكاب جيش الاحتلال الغاشم لهذه الجريمة البشعة.

وقد ام عدد كبير من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وحشد غفير من طلبة الجامعة بيت العزاء معبرين عن حبهم للشهيد وعن حجم حزنهم لفقدانهم استاذا مميزا بشهادة كليته وزملائه داعيين الله ان يجعل مثواه الجنة لما له من سمعة طيبة بين اصدقائه ومحبيه.

ومن ثم، توجه وفد كبير من ادارة الجامعة على رأسهم رئيس الجامعة ونوابه والعمداء ورئيس وأعضاء نقابة العاملين في الجامعة ورئيس وأعضاء مجلس اتحاد طلبة الجامعة وحشد كبير من الطلبة الى قرية الشهيد في محافظة جنين لتقديم واجب العزاء.