الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

"المشروبات الوطنية" تنظم حفلا بمناسبة 15 عاما على نشأتها

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 13:52 )
رام الله -معا- نظمت شركة "المشروبات الوطنية" حفلا في رام الله، مخصصا للعاملين فيها، كلفتة تقدير لهم لدورهم في النجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

وجاء تنظيم الحفل، بمناسبة مرور 15 عاما على نشأة الشركة، وافتتاح مقرها الجديد، واحتفائها بانطلاق جولة كأس العالم على مستوى الشرق الأوسط من فلسطين.

وحرص رئيس مجلس ادارة الشركة زاهي خوري، ومديرها العام عماد الهندي، على الإشادة بجهود الموظفين، ومساهمتهم في دفع الشركة قدما إلى الأمام.

ونوها إلى أن الشركة تعنى بموظفيها، وتعتبرهم حجر الزاوية في نجاحاتها المتواصلة في شتى الميادين، والتي توجت على أكثر من صعيد.

وأوضحا أن توفير بيئة مشجعة ومحفزة للموظفين، يمثل أولوية بالنسبة إلى الشركة والقائمين عليها، مع التأكيد على عناية الشركة بتوفير أفضل معايير السلامة، بما ينسجم مع أرقى التوجهات الدولية في هذا المجال.

وفي هذا الإطار، ذكر رئيس مجلس إدارة الشركة، أن افتتاح المقر الجديد للشركة يمثل حدثا استثنائيا في مسيرة الشركة. وأثنى على جهود الموظفين في خدمة الشركة وتطورها، مبينا أنه كان لها أثر بالغ في نجاحاتها المختلفة.

وأشار إلى أنه كان لوقفة الموظفين على الدوام وجهودهم المخلصة، أبلغ الأثر في النجاحات التي حققتها الشركة، منذ انطلاقة نشاطها قبل 15 عاما، وبالتالي باتت الآن من أكثر الهيئات الاقتصادية حضورا على المستوى الوطني.

وقال مخاطبا الموظفين: إن الدور الذي تضطلعون به، لا ينفصل عن رؤية مجلس إدارة الشركة، القائم على المساهمة في إحداث نقلة نوعية في الاقتصاد الوطني، استنادا إلى استراتيجية وخطط عمل محددة المعالم، يقع في صميمها العمل بشكل متواصل لتحقيق المزيد من الإنجازات، بما يعظم حضور شركتنا ليس على المستوى المحلي فحسب، بل والخارجي.

وتابع: رغم أن طموح وتطلعات الشركة وإدارتها لا يقفان عند حد، إلا أننا لن نغفل أبدا مساهمتكم في قصة النجاح المستمرة التي ترسخها شركتنا يوما بعد يوم، مؤكدين أنكم ستظلون شركاء في مسيرة عطاء شركتنا الذي لا ينضب.

من جهته، اعتبر الهندي، أن نشاط العاملين بالشركة، شكل على الدوام علامة فارقة في مسار تطورها.

ولفت إلى أن جهود العاملين المميزة منذ نشأة الشركة، مثلت مصدر إلهام لكل الذين يديرون دفة الشركة، الكبيرة بعطائها، وحضورها في المشهد الاقتصادي الفلسطيني.

وأشار إلى أن تفاني العاملين وعطائهم المستمر، يشكل دافعا للشركة من أجل المراكمة على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وحث العاملين على مزيد من العطاء والمثابرة، من أجل تحقيق إنجازات اضافية، مؤكدا أن رؤية مجلس الادارة المقرونة بخطط وآليات عمل، ينفذها كادر متمرس ومشهود له بالمهنية والإبداع، لهي بمثابة الوصفة السحرية التي ستقود الشركة لمزيد من النجاحات.

ومن جانبه شكر الموظف اجلال قدادحة الذي ختم عامه الثالثليس بالغريب ما تقدمه المشروبات الوطنية لنا كموظفين وعاملين فقد عهدت هذا الاهتمام منذ عامي الاول اي قبل خمسة عشر عاما من الان، وانني باسمي وباسم جميع العاملين في الشركة نشكر الشركة الممثلة برئسي مجلس ادارتها السيد زاهي خوري و السيد عماد الهندي مديرها العام" .

واضاف " اننا على العهد باقون فاننا لا نعتبر المشروبات الوطنية مصدر رزقنا فقط وانما، هي بيتنا الاول الذي يستحق منها الاخلاص و فائق العطاء".