الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات بلدة عبوين

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 14:03 )
رام الله- معا- التقى وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، في مكتبه، اليوم الأثنين، رئيس بلدية عبوين يوسف سحويل، ونائب رئيس البلدية ناجح مزاحم، والمهندسة فداء الخياط، وذلك للإطلاع على أبرز احتياجات البلدة من المشاريع.

واستعرض سحويل احتياجات البلدة من المشاريع والتي تمثلت بحاجة المجلس لاستكمال تعبيد وتأهيل الشارع الرئيسي، وأيضا موضوع مستحقات النقل على الطرق، وكذلك مشروع طريق وادي البلاط والمطالبة بالعمل على توفير تغطية لتكاليف المخططات الهندسية للشارع الرابط، وطرق داخلية وجدران استنادية.

من جهته، أشار الكوني إلى قرار مجلس الوزراء القاضي بالمصادقة على توزيع رسوم وغرامات النقل على الطرق لعام 2012م على الهيئات المحلية في المحافظات الشمالية.

وبين الكوني إلى أن الوزارة تعمل على تلبية المشاريع ذات الأولوية من خلال التواصل مع المانحين وعن طريق البرامج التي تنفذها الوزارة من خلال دائرة المشاريع في الوزارة.

وأوعز الكوني للجهات ذوي الاختصاص بالوازرة بمتابعة هذه الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الموارد المالية المتاحة، كما حضر الاجتماع المهندسة رولا الطويل من دائرة المشاريع، وزياد العلي من دائرة التوجيه والرقابة.