السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يستقبل وفدا من مكتب الصليب الاحمر لبحث اوضاع المحافظة

نشر بتاريخ: 22/05/2007 ( آخر تحديث: 22/05/2007 الساعة: 13:13 )
قلقيلية- معا- استقبل محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي في مكتبه امس الاثنين وفداً من الصليب الاحمر ضم كلاً من المدير السابق لمكتب الصليب ايرلند لنيك والمديرة الجديدة كورنيا ايجبيزجير وعبد المجيد الشاعر مسؤول ميداني للأمن الاقتصادي وذلك بمناسبة تسلم المديرة الجديدة لمهامها ووداع المدير السابق.

وشرح المحافظ للوفد الممارسات الاسرائيلية المتمثلة في مصادرة الاراضي وهدم البيوت وتجريف الاراضي الزراعية واعاقة تنقل المواطنين على الحواجز الاسرائيلية وعلى الوضع السياسي والامني على مستوى الوطن بشكل عام ومحافظة قلقيلية بشكل خاص.

وقدم عبد المجيد الشاعر المسؤول الميداني للأمن الاقتصادي في مكتب الصليب شرحاً عن اهم المشاريع التي قام بها الصليب وسيقوم بمتابعتها مستقبلاً وذلك خدمة لمواطني المحافظة وتخفيفاً عن عبء الممارسات الاسرائيلية عن طريق المساعدات الانسانية وترتيب الزيارات لأهالي الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وتأهيل آبار في المنطقة المعزولة عند مستوطنة "الفي منشيه" وتوزيع الاغنام وخلايا النحل وتأهيل بيوت بلاستيكية للمزارعين ومشروع تصريف مياه الامطار بسبب بناء الجدار.

وشكر المحافظ في نهاية اللقاء وفد الصليب الأحمر على جهودهم في خدمة المواطنين, مثنيا على جهود المدير السابق للصليب ايرلند لنيك في دعم مواطني المحافظة واتفق الطرفان على استمرار اللقاءات والتعاون فيما بينها في المستقبل.