السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلودي سلامة :فوزنا على الديار خطوة نحو احراز لقب الدوري للموسم الثالث

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 19:27 )
غزة _معا _كامل غريب : وصفت كلودي سلامة لاعبة فريق سرية رام الله النسوي لكرة القدم أن حسم كلاسيكو الكرة التسوية والتفوق على ديار بيت لحم بهدف مقابل لاشيء ضمن منافسات الدوري النسوي هو خطوة كبيرة للغاية نحو السعي لتحقيق انجاز تاريخي لفريق السرية بوجه عام ولنا كلاعبات بوجه خاص من خلال إحراز لقب الدوري النسوي للموسم الثالث على التوالي .

وقالت سلامة الكل يدرك أن الديار هو منافسنا الأول والحقيقي على لقب الدوري في كل موسم مع احترامها للفرق الاخري نظرا لما يمتلكه الديار من مقومات المنافسة ولاعبات مميزات وصاحبات خبرة كبيرة جراء اللعب مع المنتخب الفلسطيني لذلك دخلنا اللقاء وكل همنا الفوز والحصول على الثلاث نقاط من اجل تعزيز قدراتنا على المنافسة والفوز بلقب الدوري النسوي .

وأضافت اعتقد أننا قدمنا مباراة متميزة أمام نجمات ديار ولعبنا من اجل الفوز ونجحنا بفضل أفضليتنا وتفوقنا الميداني وإصرار لاعبات السرية على النجاح واضعنا فرصا عديدة للتسجيل عبر نتالي شاهين وكارول صهيجان وعدة كرات لي حتى هدف الفوز لكارول صهيجان
وأوضحت سلامة أننا لدينا لقاءين منتظرين مع ارثذوكسي بيت ساحور وشابات طولكرم ولا مجال أمامنا سوي الانتصار مؤكدة على جدية وإصرار السرية لتحقيق لقب الدوري النسوي للموسم الثالث على التوالي .

وتري سلامة ان المستوي الفني للدوري هذا الموسم جيد وأفضل من سابقيه مع وجود لاعبات جدد على ساحة الدوري النسوي متمنية أن يعود ذلك بالفائدة على المنتخب النسوي الفلسطيني في المستقبل القريب وزيادة عدد الفرق أيضا في الدوري الذي سيؤدي لقوة المنافسة .

وتعد كلودي سلامة احد ابرز لاعبات سرية رام الله على مدار السنوات الماضية وتوجت هدفا للدوري النسوي اكثر من مرة وساهمت بانجازات تطور الكرة النسوي مع الفدائيات الفلسطينيات .