السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة البارالمبية تستعد لإطلاق بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة بغزة

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 18:47 )
غزة - معا - تستعد اللجنة البارالمبية لإطلاق بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة في السادس عشر من نوفمبر الجاري وتنهي الاستعدادات اللوجستيه من دعوات وحكام وملعب وأدوات جوائز .

جاء ذلك على لسان محمود السبع أمين سر اتحاد كرة السلة للكراسي المتحركة ، وأكد السبع أن العمل جاري على قدم وساق لإتمام متطلبات البطولة .

وأكد السبع أن هناك أربعة أندية ستشارك في البطولة هي نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة ونادي الهلال (خان يونس) ونادي الجزيرة ونادي الشجاعية.
|249423|
فيما قال محمد العربي أمين سر اللجنة البارالمبية بأن بطولة كرة سلة تعتبر من أرقى البطولات التي يشارك بها أندية ذوي الإعاقة في قطاع غزة إذ أنها تتسم بالحماسة وبكثرة الجماهير وتعتبر من أولى الرياضات التي اهتم بها ذوي الإعاقة في العالم وفي فلسطين.

واعتبر العربي هذه البطولات بمثابة وقود التغيير والتطوير لرياضة ذوي الإعاقة في فلسطين إذ أن هنالك العديد من الأندية باشرت بتكوين فرق جديدة وباشرت أندية أخرى بالاهتمام برياضة ذوي الإعاقة مما سيزيد التنافس بين الأندية في صناعة الأبطال لتمثيل فلسطين على المستوى العربي والدولي ورفع علم فلسطين في المحافل الدولية.

|249424|