السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في شمال الخليل تزين مناطقها التنظيمية بصور الشهيد عرفات

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 18:24 )
الخليل - معا - زينت حركة فتح في شمال الخليل مناطقها التنظيمية صباح هذا اليوم بصور الزعيم الراحل ياسر عرفات وبالأعلام الفلسطينية والرايات الفتحاوية تمجيداً لإحياء الذكرى التاسعة لرحيل الشهيد القائد ياسر عرفات.

هذا وشارك امين سر واعضاء لجنة الاقليم وامناء سر المناطق ولجان المناطق والكادر التنظيمي في شمال الخليل ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب من خلال المهرجان المركزي الذي اقيم اليوم في مدينة الخليل امام بلدية الخليل.

هذا وكانت حركة فتح في المناطق التنظيمية قد شاركت منذ الصباح الباكر المدارس في نشاطات داخلية بالمدارس من خلال انشاء معارض للصور بالاضافة الى بث فيلم قصير عن حياة الرئيس الراحل ياسر عرفات للطلبة.

ستقوم بعض المناطق التنظيمية بتنظيم العديد من الفعاليات والنشاطات وذلك من خلال اعداد معرض صور لمحطات الشهيد الراحل وتاريخ الثورة الفلسطينية في مخيم العروب الذي سيقيم هذه الفعالية في نادي شباب العروب الرياضي يوم غد لمدة ثلاثة ايام، بالاضافة الى منطقة بني نعيم التي ستنظم مهرجاناً مساء هذا اليوم تخليداً لذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات ومنطقة خاراس التي ستنظم مهرجان وندوة يتخللها كلمات استذكارية ورثائية للشهيد الراحل ياسر عرفات بالاضافة الى تكريم عمداء اسرى محافظة الخليل زياد ومصطفى غنيمات وناجح مقبل.

هذا وسيتم استكمال العديد من الفعاليات والانشطة في باقي المناطق التنظيمية.