الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة ادارية جديدة لنقابة أصحاب مكاتب التاكسي بمدينة نابلس

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 19:19 )
نابلس -معا- عقدت نقابة اصحاب مكاتب التاكسي بمدينة نابلس في هذا اليوم الاثنين بقاعة الشهيد ظافر المصري بغرفة التجارة والصناعة المؤتمر السنوي الرابع للنقابة تحت عنوان دورة الشهيد القائد ياسر عرفات المتزامنة مع ذكرى استشهاد الرئيس ابو عمار، وذلك بحضور ممثل عن وزارة العمل الفلسطينية السيد اياد ذوابه، وأعضاء مجلس النقابة والهيئة العامة.

وتم خلال هذا المؤتمر تلاوة التقرير المالي والاداري للعام المنصرم، تبعه حلقة نقاش لتدارس شؤون النقابة وتعديل بعض المواد بالنظام الداخلي حسب النطام تم بعد ذلك اجراء الانتخابات للهيئة الادارية الجديدة بما يتوائم مع القانون في وزارة العمل والداخلية، والاجراءات المتبعة بنقابة أصحاب مكاتب التاكسي في المدينة.

وفور انتهاء النقاش، أجريت انتخابات النقابة، وفاز فيها كل من، نضال دويكات رئيسا للنقابة، وزيان التيتي نائبا للرئيس، وعيسى مكاوي امينا للسر، محمد الاغبر امينا للصندوق، ونبيل العاصي للعلاقات العامة. حيث وعد المجلس الجديد بتنفيذ خطط تهدف الى تطوير مستوى العمل، وتعزز من تنفيذ القوانين الخاصة بعمل مكاتب التاكسي في المدينة، معبرة عن أملها بأن تتعاون الوزارات المعنية في ظل حالة التحديث النوعي خصوصا في وزارة النقل والمواصلات.