الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزمي الشويكي آمل ان ألعب في صفوف العميد في مرحلة الاياب

نشر بتاريخ: 11/11/2013 ( آخر تحديث: 11/11/2013 الساعة: 22:30 )
الخليل - معا - في حديث خاص عبر إذاعة المرح وعبر البرنامج الرياضي ستاد المرح تحدث حارس الجزيره الاردني عزمي الشويكي، عن أسباب عدم مشاركته مع شباب الخليل هذا الموسم.

وقال الحارس الشويكي خلال البرنامج، بانه تلقى عدة عروض من أندية المحترفين الفلسطينية، ولكنه فضل ان يلعب للعميد هذا الموسم.

وأضاف:" أوراق انتقالي الى نادي شباب الخليل الرياضي موجودة لدى النادي منذ تاريخ 2013/8/4 وكانت فترة كافيه لتسجيلي على كشوفات النادي ولكن كان هناك تأخير من قبل إدارة الفريق بتسجيلي في الاتحاد الفلسطيني لكره القدم".

وقال الشوبكي خلال البرنامج: " كنت اتابع مع إدارة العميد موضوع التسجيل بعد ان قمت بمراجعة الاتحاد وتبين بانه تم تقديم اوراقي من قبل الادارة بتاريخ 2013/8/27، بعد انتهاء تسجيل اللاعبين، وتم تسجيلي كلاعب هاوي في العقد وهذا ما رفضه الاتحاد الاردني لانني لاعب إعارة وقدمت من نادي الجزيرة الاردني، وبذلك أكون لاعباً محترفاً".

وخلص في حديثه: " تقدمت بشكوى للاتحاد الفلسطيني أطالب بها إدارة العميد بمستحقاتي المالية، وكان من الممكن أن اكون في صفوف العميد، الذي اتمنى له التوفيق مبارياته القادمة مع جبل المكبر والخضر، وأن يبقى متصدراً لدوري درجة المحترفين، وآمل أن يحالفني الحظ وان ألعب في صفوف العميد في مرحلة الاياب".