الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجعبري في غرب اسيا : الفدائي سيقدم مستويات طيبة

نشر بتاريخ: 12/11/2013 ( آخر تحديث: 12/11/2013 الساعة: 19:28 )
غزة _معا _كامل غريب : قال صلاح الجعبري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وممثل فلسطين في قرعة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الثامنة للرجال والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 25/12/2013 إلى 7/1/2014 إن المنتخب الفلسطيني وقع بالمجموعة الأولى, والتي تضم بجانبه منتخبي قطر والسعودية، وأشار إلى أن المنتخب الفلسطيني متطور وفي تطور مستمر, وهو ما سيدفعه إلى تقديم مستويات طيبة في البطولة، وقال: إن المنتخب الفلسطيني يقوده الأردني جمال محمود وستكون هناك خطة إعداد قوية من أجل المشاركة في البطولة.

وأضاف الجعبري: «سنحرص على إعداد منتخبنا بشكل جيد حتى يتمكن من تحقيق النتائج التي نتمناها ويتمناها جمهور منتخبنا، ومن المؤكد أنه سيكون هناك معسكر إعداد يسبق مباريات البطولة حتى يتمكن منتخبنا من الاستعداد بشكل جيد وتقديم عروض قوية.
وقال إن المجموعات الثلاث جاءت قوية وجيدة, ويمكن القول أيضاً إنها متساوية بعد أن تقاربت المستويات لجميع الفرق والمنتخبات.

وأكد أن غرب آسيا اليوم أصبحت فرقا متقاربة ومتساوية في القوة وفي المستوى, وبالتالي أتوقع أن ينافس الجميع على التأهل لنصف النهائي وعلى اللقب بشكل عام, ورفض الجعبري اعتبار أن هناك منتخبا أقوى من الآخر, وقال إن الفرق لم تعد بعيدة عن بعضها البعض, ولذلك نتوقع أيضاً مستويات فنية عالية ومنافسة قوية بين المنتخبات في جميع المجموعات.

من جهة ثانية تقرر اقامة على هامش البطولة العديد من الفعاليات والأحداث المهمة، والتي سيكون أبرزها اجتماعات الجمعية العمومية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، واللجنة التنفيذية في الاتحاد، إلى جانب اللجان العاملة .