الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسير أكرم فسيسي يواصل إضرابه المفتوح لليوم الـ45 على التوالي

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 09:53 )
الخليل - معا - أفادت محامية وزارة الأسرى حنان الخطيب أن الاسير الفلسطيني أكرم يوسف محمد فسيسي سكان قرية إذنا قضاء الخليل المعتقل إداريا منذ 16/11/2012 يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الخامس والأربعين على التوالي ويقبع في مستشفى الرملة الإسرائيلي.

وقالت الخطيب التي زارت الاسير الفسيسي أن الاسير يخوض إضرابا ضد استمرار اعتقاله الإداري الذي جدد له للمرة الثالثة وينتهي بتاريخ 15/11/2013.

وأفاد الاسير أكرم انه مازال مستمرا بالإضراب وقام بمقاطعة عيادة المستشفى بسبب المماطلة في إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له وامتنع عن تناول الفيتامينات ويكتفي يتناول الماء والملح.

وقال الفسيسي أن الأطباء يجرون علينا تجارب ولا يقومون بمعالجتنا بالشكل الصحيح ،وانه معزول في زنزانة لوحده و يتعرض لتفتيشات ومضايقات ومداهمات لزنزانته 3-4 مرات أسبوعيا.

واشتكى من أن إدارة المستشفى عاقبته بمصادرة أغراضه الشخصية ومنعه من إدخال الملابس ومعاقبته من زيارة أهله، وهو مقطوع عن العالم تماما حيث لا يوجد أي وسيلة إعلام عنده بعد مصادرة الأدوات الكهربائية.

ووجه أكرم الفسيسي رسالة عبر المحامية إلى كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية أعلن فيها مقاطعته للفحوصات الطبية لأنه لا يثق بأطباء إدارة السجون وأنه مواصل إضرابه حتى يتم إلغاء اعتقاله الإداري مشيدا بالجهود المبذولة لمناصرته ومطالبا بالوقوف لإلغاء سياسة الاعتقال الإداري.