السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة "قاطع إحتلالك" تختتم فعالية " عبر عن رفضك"

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 11:01 )
رام الله -معا- اختتمت حملة "قاطع احتلالك" فعالية "عبر عن رفضك" والتي تمثلت بمسابقة لأفضل رسمة، قصة، وقصيدة شعرية تعبر عن مقاطعة الإحتلال.

وشارك في هذه المسابقة أكثر من 100 طالب وطالبة من طلاب المدارس يعودون لأكثر من 30 مدرسة، في مختلف المواقع في رام الله ونابلس، وكان هناك العديد من الأفكار القيمة، والرسومات المعبرة عن رفض الإحتلال. حيث سيتم الإعلان عن الفائزين/ات في المسابقة، خلال مهرجان الشراكة من أجل التنمية المنوي عقده في بداية شهر كانون الأول.

وتوجهت هذه المسابقة إلى طلاب المدارس في كل من المدراس الحكومية والمدراس الخاصة، حيث وصلت المسابقة إلى أكثر من 30 مدرسة في محافظة رام الله، ومثلها في محافظة نابلس.

وعملت هذه المسابقة على خلق جو تفاعلي في المجتمع المحلي حول مقاطعة الإحتلال، كما ساهمت في تشجيع المقاطعة لدى الشباب بشكل أوسع.

والجدير بالذكر، أن المشاركة والتفاعل في هذه المسابقة كان أكثر من المتوقع، حيث لوحظ من خلال الندوات حول المقاطعة، والمشاركات التي وصلتنا، أن هناك حاجة دائمة، لتفعيل مقاطعة الاحتلال بشكل أوسع، وأن هناك حاجة للاستمرار في فعاليات ونشاطات تركز على مقاطعة الاحتلال الشاملة.