الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

المواصفات والمقاييس تجري الامتحان التحريري لشغل الوظائف الشاغرة فيها

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 13:46 )
رام الله- معا- عقدت مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية بالتنسيق مع ديوان الموظفين العام الامتحان التحريري للمتقدمين لشغل عدة وظائف متوفرة وشاغرة لدى المؤسسة, حيث اشتملت الوظائف على الحاجة لمهندس كهرباء ، موظف مالي ، مهندس مدني .

وقد عقد الامتحان لكافة المتقدمين للحصول على هذه الوظائف والذين حققوا الشروط المحددة في طلب الوظيفة ووفروا كافة الأوراق الثبوتية من شهادات علمية وخبرة، وقد عقد هذا الامتحان بمقر نقابة المهندسين الكائن في البيرة- شارع القدس .

وقد كانت المؤسسة قد عبرت عن رغبتها بتعيين موظفين لملء الشواغر المتوفرة لديها حيث كانت قد خاطبت ديوان الموظفين العام الذي شكل لجنة مختصة من الديوان والمؤسسة وبعض الخبراء من الوزارات والجهات الاخرى ذات العلاقة، ثم قامت بنشر اعلان في الصحف الرسمية وعلى الموقع الالكتروني للمؤسسة.

يذكر ان المؤسسة قد تلقت أكثر من الف طلب للحصول على هذه الوظائف وتم فرز الطلبات طبقا للمعايير والأوراق المطلوبة، وفقا لأعلى درجات الشفافية وتم الاتصال مع كل المتقدمين ممن لم يستكملوا اوراقهم لاستكمالها.

هذا وقد ذكرت دائرة الاعلام والترويج بالمؤسسة ان المؤسسة تتبع أعلى معايير الشفافية بالتعيين للوظائف وأنها ستقوم بنشر أسماء الناجحين بالامتحان التحريري والاتصال بالاوائل منهم لتحديد مواعيد المقابلات الشفهية كاخر مرحلة من مراحل التعيين.