السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس الشاب يزور جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 15:30 )
نابلس -معا- قام الرئيس الشاب حسين الديك بزيارة إلى جامعة النجاح الوطنية التقى خلالها بالأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور طارق الحاج، عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية، والأستاذ موسى أبو دية، عميد شؤون طلبة والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة، وسعد جودة، رئيس مجلس اتحاد الطلبة وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة.

ورحب الدكتور النتشة بالرئيس الشاب معبرا عن فخره بما وصل إليه وهو أحد خريجي الجامعة، وأكد د. النتشة على أهمية دور الشباب في بناء المجتمع الفلسطيني وبناء مؤسساته على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره شكر الرئيس الشاب جامعة النجاح الوطنية القلعة الأولى التي تخرج منها إلى الحياة العملية، وعبر عن فخره بجامعته وبالمراتب المتقدمة التي حصلت عليها على الصعيد المحلي والعالمي.

وأشاد الديك بالدور الرائع الذي تقوم به جامعة النجاح الوطنية في خدمة الشباب الفلسطيني من خلال توفير جميع متطلبات التعليم العالي التي توفر على الشباب الكثير في سبيل الحصول على الشهادات الجامعية.

وبعد لقاء الرئيس الشاب بالأستاذ الدكتور ماهر النتشة زار مقر مجلس اتحاد الطلبة وأبدى إعجابه بالنسيج الطلابي المتكامل الذي وجده في المجلس، كما ألقى محاضرة في مدرج الشهيد ظافر المصري حضرها عدد من طلبة الجامعة تحدث فيها الديك عن تجربته في خوض البرنامج وخططه المستقبلية ومشاريعه القادمة.