الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بإشراف جامعة النجاح: انطلاق فعاليات أسبوع الشباب في نابلس

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 22:44 )
نابلس – معا- تحت رعاية محافظة نابلس وبأشراف وتنظيم كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية تم انطلاق الفعاليات الرياضية في كرة القدم وكرة السلة ورياضة ذوي الإعاقة ومارثون الاطفال ونشاط قدامى اللاعبين.

بطولة كرة القدم:
في اولى الفعاليات الرياضية وكانت بطولة في كرة القدم للاشبال على ملعب بلدية نابلس حيث التقى في اليوم الأول مركز رقم واحد ونادي بيت ايبا واستطاع مركز رقم الفوز بنتيجة 2- صفر وفي المباراة الثانية حقق مركز عسكر فوزا بنتيجة 2-1 على نادي شباب نابلس.

وفي اليوم الثاني فاز نادي عيبال على اهلي بلاطة بنتيجة 2-1 وتلاها فوز مركز بلاطة على نادي الاتحاد بنتيجة 2-1, وقام مجموعة من طلبة كلية الرياضة في التحكيم والتنظيم وهم عبد القادر ابو عجمية ومالك ابو سارة وحسين سلمان وحمادة جبارين ومحمد محاجنة وسعيد اغبارية وعصام الزبن.

و يلتقي في اليوم الثالث مركز عسكر ومركز رقم واحد وفي المباراة الثانية نادي عيبال ومركز بلاطة, لتحديد طرفي المباراة النهائية والتي ستقام في يوم الخميس على ملعب بلدية نابلس. يذكر انه تم اطلاق اسم مدينة او قرية فلسطينة مهجرة على كل نادي ومراكز المشارك

بطولة كرة السلة:
في ثاني الفعاليات الرياضية وكانت في كرة السلة للناشئين والتي تقام على ملعب الصالة المغلقة في كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية حيث التقى في المباراة الاولى نادي عيبال ونادي حطين واستطاع نادي حطين الفوز بنتيجة 33-30. وفي المباراة الثانية فاز نادي شباب نابلس على فريق الطائفة السامرية بنتيجة 51-12, وقام بتحكم المباريات عمر مرمش و يوسف ديرية واحمد يونس وكميل زهران ونزار ابو عيشة و وسيم يعيش. وقام مجموعة من طلبة كلية التربية الرياضية بالإشراف والتنظيم وهم هاله جابر وفيحاء اسليم وفاطمة مسودة وروان الطويل وحمزة شنك وعميد عوكل.

حضر الأنشطة الرياضية سليمان العمد مشرف ومنسق الفعاليات الرياضية, ومازن الدنبك ممثلا عن المحافظة .
وتستمر الفعاليات الرياضية خلال اسبوع الشباب حيث سيتم اكمال البطولات واقامة عرض في الجمباز الفني ومباراة لذوي الإعاقة في كرة السلة ومباراة لقدامى اللاعبين في كرة القدم, ونشاط في كرة السلة سيقام في الطائفة السامرية.