الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد البشر وديما عبيدات أبطالاً لطاولات جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 17:44 )
رام الله -معا – الدائرة الاعلامية:نظمت دائرة التربية الرياضية في جامعة بيرزيت، وقسم النشاط الرياضي، بالتعاون مع مجلس طلبة الجامعة، بطولة داخلية بكرة الطاولة، وذلك ضمن البرنامج المشترك ما بين قسم النشاط الرياضي ومجلس الطلبة، لتنظيم البطولات الداخلية، الهادفة الى بث روح التعاون والمنافسة بين طلبة الجامعة، إضافة إلى اكتشاف المواهب الرياضية.

وشارك (55) طالب وطالبة من الجامعة، في البطولة التي نظمت بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة، وشهدت تنافساً قوياً، نظراً للمستوى الرفيع الذي تتمتع به الجامعة على صعيد اللعبة، إذ سيطرت جامعة بيرزيت على بطولة الجامعات الفلسطينية، لخمس سنوات متتالية، وهذا ما اضفى على البطولة طابعاً من الندية والحماس، وظهور اللمحات الفنية العالية.

وبعد مد وجزر في يوم طويل من المباريات الشيقة، تمكن كل من شادي أبو عواد وشادي خليل وعلاء بنورة وأحمد البشر من الوصول للمربع الذهبي، حيث تغلب البشر على أبو عواد بنتيجة (3/1)، كما تغلب بنورة على شادي خليل بذات النتيجة، ليلتقي البشر وبنورة، في المباراة النهائية، والتي آلت في نتيجتها إلى فوز مستحق للاعب أحمد البشر، الذي أحرز اللقب للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه باللقاء (3/0).

وتغلبت اللاعبة ديما عبيدات، على منافستها نداء وديع، في المباراة النهائية، لمنافسات الآنسات، والتي اتسمت بالندية والاثارة، حيث تمكنت من حسم اللقاء بواقع (3/0)، في طريقها لنيل اللقب.

وفي نهاية البطولة شكر مسؤول النشاط الرياضي في الجامعة، رافي عصفور، كافة المشاركين، على تحليهم بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة، مثمناً مشاركتهم الفعالة في انجاح هذا النشاط، كما شكر جهود مجلس الطلبة ممثلاً بسكرتير اللجنه الرياضية، مجدي شيخ إبراهيم، قبل أن يسلم عصفور وشيخ إبراهيم والمحاضر بجامعة بيرزيت إسحاق عيد، الجوائز للفائزين والفائزات.