الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجد الكروم يتفوق على هلال أريحا بثلاثة اهداف مقابل هدف

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 18:05 )
أريحا – معا- احمد البرهم : ضمن فعاليات اسبوع الشباب الفلسطيني في محافظة أريحا احتضن ستاد بلدية اريحا مساء امس لقاء كروي جمع هلال اريحا صاحب الضيافة وفريق مجد الكروم من فلسطين الداخل. بحضور محافظ اريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني، ونائبه جمال الرجوب، ومدير عام شرطة محافظة أريحا المقدم منير جمعة، ونائب رئيس بلدية أريحا جودة اسعيد وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وأمين سر اقليم حركة فتح جهاد ابو العسل، وماجد ابو زايد من المجلس الاعلى ورقية التكروري مندوبة الاتحاد، ووائل نظيف رئيس اتحاد عمال نقابات فلسطين، والاعلامي سعيد حسنين، وكمال ابو جرار من وزارة شئون الاسرى، والمقدم فيصل ناصر من التوجيه السياسي ورجل الاعمال رائد عبد الرازق ورئيس نادي هلال اريحا جمال عايش وأعضاء مجلس الادارة.

وقبل انطلاق المباراة قدمت مجموعة كشافة نادي هلال اريحا عرضأ كشفياً، ومن ثم صافح المحافظ وضيوف منصة الشرف اللاعبين والتقطت الصور التذكارية.
|249841|
تشكيلة فريق مجد الكروم :
رباح رباح حارس مرمى، حاتم كريم، حافظ انجيدات، محمد ادريس، نضال دواهده (عبسي) احمد كنعان، يامن كنعان ، رامي ظاهر، حسن سرحان، عمر سبع، بلال سبع .

تشكيلة هلال أريحا :
محمد عدنان، زكريا عاصي، ابراهيم جلايطة، منتصر براهمة، صالح براهمة، محمد عادل براهمة، امير بدران، محمد خليل براهمة، ساري عواجنة، سامر حداد، اسد ابو العسل.

الشوط الأول:
بداية قوية لفريق مجد الكروم وخاصة في الشق الهجومي حيث هدد عمر وبلال سبع وحسن سرحان مرمى محمد عدنان في اكثر من مناسبة، ورد هلال اريحا بهجمات مرتدة قادها اسد ابو العسل واضاعها سامر حدادة وساري عواجنة ومحمد براهمة.
لعب فريق المجد بصورة أفضل، وفرض سيطرة واضحة على مجريات اللعب ونجح في استغلال المساحات والتنويع في بناء الهجمات على مرمى الهلال .
في الدقيقة 30 اضاع بلال سبع فرصة سهلة لتسجيل هدف السبق عندما استقبل كرة مرفوعة من ركنية عمر سبع، وتهيأت الكرة لبلال امام المرمى سددها رأسية ضعيفة جانبت القائم الايمن لمرمى محمد عدنان.

|249842|
وكاد يامن كنعان ان يصيب مرمى الهلال بقذيفة بعيدة تخطت حارس المرمى وتابعت طريقها بجانب القائم الايسر.
في الدقيقة 37 هدد سامر حداد مرمى رباح رباح بتسديدة قوية ابعدها رباح ببراعة.
في الدقيقة 40 توج هجوم المجد جهوده ومحاولاته المتكررة بهدف رائع بعد فاصل مهاري بين اللاعبين وصلت الكرة عند حسن سرحان الذي نجح في تخطي دفاعات الهلال ومرر كرة امامية تابعها بلال سبع في وضغية اتفراد بالحارس وسدد كرة قوية على يمين محمد عدنان معلناً الهدف الأول للفريق الضيف.

الشوط الثاني :
مع بداية الشوط الثاني خرج محمد ادريس ويامن كنعان وحاتم كريم ونزل بدلا منهم مدرب الفريق ايمن خلايلة ولاعب خط الوسط اياد مناع والمهاجم روبرت رحيل.
منذ البداية اظهر فريق المجد رغبته في اضافة هدف ثان وكاد ان يفعلها بلال سبع عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب واجتاز بكل خفة دفاعات الهلال ومن على حافة منطقة الجزاء ارسل كرة لولبية على طريقة الكبار من فوق الحارس محمد عدنان الذي ابدع في ابعادها وجول الكرة الى ركنية .
اشرك مدرب الهلال يحيى عاصي كلا من محمد سليمان براهمة ومصعب جلايطة وسعد الفهد وموسى عواجنة بدلا من ساري عواجنة ومنتصر عادل وصالح براهمة ومحمد خليل براهمة.
بدا التعب والارهاق على لاعبي الهلال الذي اعتمد كثيرا على المرتدات ولكن دون خطورة تذكر.
واجرى المدرب ايمن خلايلة تبديلان باشراك هادي عباس في حراسة المرمى بدلا من رباح رباح وامير شحادة بدلا من احمد كنعان.
في الدقيقة 14 استغل البديل محمد سليمان براهمة كرة عائدة من اقدام مدافعي مجد الكروم وسدد من مسافة بعيدة كرة على الطائر لم يتمكن الحارس البديل هادي عباس من رؤية الكرة الا وهي تعانق الشباك معلنة هدف التعادل للهلال.
. دانت السيطرة الميدانية للفريق الضيف الذي احسن لاعبوه الانتشار والسهولة في تناقل الكرات وفتح اللعب على الاطراف وكذلك الاختراق وتهديد المرمى. ونجح اللاعب البديل (30) من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية من زاوية صندوق الجزاء تجاوزت الحارس واستقرت في الشباك.
في الدقيقة (44) احتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة لمجد الكروم بعد ان تعرض مهاجمه حسن سرحان للمسك من المدافع زكريا عاصي نفذها سرحان بنجاح داخل الشباك، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق مجد الكروم بثلاثة اهداف مقابل هف لهلال اريحا.
وقام ضيوف منصة الشرف بتكريم الفريقين وتوزيع الكؤوس والميداليات التذكارية .

قاد اللقاء محمد خليل براهمة للساحة وساعده على الخطوط هاني عيد ومحمد رمضان والدولي ابراهيم غروف رابعاً.
|249843|