السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان لأطفال الاسرى والشهداء في نابلس

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 18:57 )
نابلس - معا - ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب نظم نادي الاسير الفلسطيني ووزارة شؤون الاسرى وبالتعاون مع التجمع الوطني لأسر الشهداء والإغاثة الطبية مهرجان فرح ومرح لأطفال الاسرى والشهداء في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين سليم افندي.

وشارك في المهرجان محافظ نابلس اللواء جبرين البكري ووفد من الجاليات الفلسطينية من اليابان وممثلون من اليابان ووفد من البوسنة والهرسك. وجرى المهرجان بحضور مئات الاطفال من أبناء الأسرى والشهداء وعائلاتهم.

وفي بداية المهرجان رحب رائد عامر مدير نادي الاسير في نابلس بالحضور والوفد الضيف وأطفال الاسرى والشهداء مؤكدا على أهمية تنظيم الفعاليات الخاصة لأبناء الاسرى والشهداء ومشاركتهم بكل المناسبات والفعاليات بالوطن.

من جانب اخر اعتبر محافظ نابلس ان هذا المهرجان هو تأكيد على الالتفاف حول قضية الاسرى والشهداء وهو جزء من واجبات المؤسسات اتجاههم وعبر البكري عن سعادته للوفد الضيف.

أما الوفود المشاركة فقد عبرت عن تضامنها الكلي وسعادتها بالمشاركة بالمهرجان الخاص بالأطفال ووجهت الوفود تحياتها لأبناء الاسرى والشهداء الحاضرين.

وتخلل المهرجان فقرات قدمتها فرقة سماسم فلسطين ومتطوعو الاغاثة الطبية. كما وقدمت فرقة مشاعل فلسطين عروض من الدبكة الشعبية الفلسطينيية.

وفي نهاية المهرجان وجه عامر شكره الى الغرفة التجارية ووزارة الاسرى ومؤسسة جروان ومحلات حسني زلوم واتحاد نقابات عمال فلسطيني لمساهمتهم بإنجاح المهرجان.