الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وليد وسلامة وجبر : فريقنا استحق الفوز على الديار في الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 13/11/2013 ( آخر تحديث: 13/11/2013 الساعة: 21:23 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - عبر عنان وليد المدير الفني لفريق سرية رام الله الاولى بكرة القدم عن رضاه التام لفوز فريقه بنقاط مباراة فريقه والديار ضمن الدوري النسوي في مباراتهما التي جرت على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام امس الاول وانتهت للسرية بهدف كارول صهيجيان.

وقال عنان: استحق فريقي الفوز باللقاء كونه كان الافضل في معظم فترات المباراة رغم وجود منافسة حقيقية بين الفريقين من اجل كسب النقاط الثلاث والفوز باللقاء وهذا ما تحقق للفريق الافضل في النتيجة النهائية.

واضاف عنان: كان بالامكان افضل مما كان من الناحية التهديفية للسرية، لولا التسرع وعدم التركيز من قبل المهاجمات في كثير من الاحيان لكان الفوز باكثر من هدف، كما ان الفريق المنافس وصيف البطل في النسخة السابقة الديار فريقا منافسا لنا بالدوري، والمباراة ديربي الدوري كونهما الافضل، ولعب الفريقان اللقاء بمنافسة شريفة من اجل تصدر مرحلة الذهاب ، وهذا ما تحقق لفريق السرية من خلال الفوز باللقاء لكن هناك مباريات اخرى بانتظار الفريقين وهي التي ستحدد نتائجها بطل مرحلة الذهاب.
|249865|
وذكر عنان ان الفريقين لم يكونا عند مستواهما الذي نعرفه ، ففريقي السرية لديه العديد من اللاعبات المصابات وهناك لاعبات في مرحلة التوجيهي لا ينتظمن في التدريبات وهذا يؤدي لعدم وجود مستوى مناسب بالفريق.

وقال عنان : تفوقنا عليهم تكتيكيا رغم انهم في بعض الفترات ضغطوا لاعباتنا لكننا عرفنا كيف نتعامل معهم خططيا وطبقت لاعباتنا ما قلنا لهن قبل اللقاء وابلين بلاء حسنا وتم مراقبة العناصر الفاعلة بفريق الديار والحد من خطورتهن.

وختم عنان حديثه قائلا: واضح ان المنافسة على لقب الدوري ستكون بيننا وبين الديار لكن هناك خطورة من بيت ساحور الذي دخل على خط المنافسات وهذا شيء جيد ان تصبح المنافسة بين اكثر من فريق.

من جانبها قالت كلودي سلامة قائدة فريق السرية :كان فوزنا على وصيف بطل الدوري للعام الماضي الديار في هذه المباراة مستحقا رغم عدم تقديمنا المستوى الذي نريده لكنه خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تصدرنا مرحلة الذهاب دون منازع ،ففوزنا على اهم منافسينا بالدوري اعطانا ثقة اكبر على ختام مرحلة الذهاب متصدرين رغم وجود فريق الرعاة جيد المستوى والذي سنلاقيه لاحقا.

واضافت سلامة:كنا ندرك منذ البداية ان مباراتنا والديار ستكون لها طعم خاص وبطولة بحد ذاتها ،كوننا نحن وهم من ينافس على لقب الدوري كل عام، والفريقان عصب المنتخب الوطني، ولديهما الخبرة الكافية ويعرفان بعضهما البعض تماما، لذلك لعبنا المباراة بغية الفوز ولا شيء اخر وقدمنا مستوى جيدا ،وكنا نحن الاخطر في معظم اوقات اللقاء واضعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ومع ذلك كانت لاعباتنا حريصات على عدم السماح لمهجمات الديار بهز شباكنا رغم وجود عدة محاولات منهن لذلك، فقمنا بالضغط على حاملة الكرة وعدم السماح للاعبات الديار باللعب العرضي والطويل وعدم افساح المجال لهن بالتسديدات على المرمى، ومراقبة مفاتيح اللعب لديهن ادى بالنهاية لسيطرتنا الميدانية على المباراة والفوز بها بهدف رغم انه اتيح المجال لان نسجل اكثر من هدف واحد لكن تسرعنا في كثير من الاوقات ادى الى عدم هز الشباك.

واشادت سلامة بالمستوى العام للقاء وللفريقين وقالت: نحن والديار ننافس دائما على لقب الدوري ولذلك تكون مبارياتنا قوية ولها طعما خاصا للجميع، واكدت سلامة ان القادم سيكون افضل لفريقها السرية خاصة بعد تخلصها من الديار الفريق الابرز المنافس والفوز عليه في مرحلة الذهاب وهذا يجعلنا ابطالا لمرحلة الذهاب.
|249863|
فيما علقت اسيل جبر لاعبة ونجمة خط الوسط بفريق السرية على المباراة قائلة: المستوى العام كان مقبولا للفريقين والسرية كانت الاقرب للفوز منذ البداية كونها الافضل بالملعب انتشارا وسيطرة ميدانية رغم اننا لم نقدم المستوى الذي نريده نحن، لكن مبارياتنا والديار دائما تكون لها مذاق خاص ولذلك المهم الفوز بالنقاط الثلاث دون النظر للمستويات او عدد الاهداف كوننا والديار نتنافس على لقب البطولة.

واضافت جبر: فريق السرية لعب منذ البداية وعينه على الفوز وتحقيق نتيجة ايجابية خاصة ان المنافسة مع الديار قوية وشرسة للوصول الى منصة التتويج، وكان لسيطرتنا الميدانية وحسن انتشارنا في الملعب وتطبيقنا لخطة المدير الفني الاثر الكبير على تحقيق الفوز في المباراة.

وعبرت جبر عن املها في تحسن المستوى الفني والبدني للفريق في المباريات المقبلة وخاصة مع فريق الرعاة جيد المستوى من اجل حسم السرية صدارة الدوري في مرحلة الذهاب .