الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي يستضيف وفد الملتقى التطوعي البيئي

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 14:01 )
سلفيت- معا - ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للشباب استضاف مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي وفد الملتقى التطوعي البيئي المكون من عدة وفود عربية وفلسطينية والذي يشرف عليه المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وكان في استقبال الوفد م. سعيد شقور رئيس بلدية الزاوية والأسير المحرر اللواء عثمان مصلح ونعيم حمودة عضو بلدية الزاوية وعزمي عبد الكريم شقير منسق العلاقات العامة في مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي.

بدوره رحب م. سعيد شقور خلال اللقاء بالوفود العربية والفلسطينية المشاركة في بلدة الزاوية، موضحا لهم الدور الذي قام به أهالي البلدة خلال تصديهم لجدار الضم والتوسع لما سطروه من معاني التحدي والصمود مثمنا هذا النشاط الذي يركز على العمل التطوعي والبيئة ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للشباب، داعيا الوفد لزيارة معظم محافظات الوطن، وقد قدم الشكر والتقدير للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب لما يقدمه من دعم لمسيرة الرياضة الفلسطينية.

ومن خلال التعرف على التجارب الفلسطينية للحركة الأسيرة فقد تحدث الأسير المحرر اللواء عثمان مصلح عن تجربته الاعتقالية والنضالية التي استمرت لأكثر من 30 عاما في السجون، حيث تحدث عن عذابات الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال وعن قصص المعاناة التي يواجهونها الأسرى وخاصة المرضى منهم يوميا، ومن ثم فتح باب النقاش للوفود العربية حول تجربة مصلح في زنازين الأسر.