الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس- تشكيل مجلس تنفيذي شبابي للمحافظة

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 15:49 )
طوباس- معا - ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب عقد في قاعة محافظة طوباس والاغوار الشمالية مجلس تنفيذي من الشباب وترأسه المحافظ الشاب امجد بني عودة ويتكون المجلس من اطر شبابية اتخذ كل منه موقع مدير مديرية وذلك بحضور المحافظ ربيع الخندقجي ورئيس بلدية عقابا جمال ابوعرة ومنسق الاسبوع الوطني للشباب حسام دراغمة.

وخاطب المحافظ الخندقجي المجلس التنفيذي الشبابي بضرورة تعزيز دورهم الريادي في المستقبل في ادارة المسيرة والقرار داعيا اياهم الى الرقابة والمسائلة والتي تحكم عمل اي مسؤول ومدى تلبيته لمطالب المجتمع وتحقيق الاداء الافضل لخدمة المواطنين.

واستعرض المحافظ الخندقجي اهمية المجلس التنفيذي والمهام الملقى عاتقه في تنفيذ رؤية الحكومة والعمل على تنمية قطاعات المحافظة بما يشكل ركيزة اساسية لبناء خطط الوزارات السنوية بالمحافظة ويعمل على النهوض بمناحي الحياة فيها وتقديم الخدمة الافضل لمواطنيها.

وأكد على دور المحافظ رئيس المجلس التنفيذي الذي يتمثل في الرقابة على اداء المديريات ومدى التزامها ببرنامج التنمية وتكاملها بالعمل مع المديريات التي تتداخل بالعمل اضافة الى ترؤسه عدد من اللجان التي تصب في مصلحة تحسين الاداء وتقديم الخدمة المثلى من اجل توفير سبل المعيشة الكريمة للمواطنين.

وأضاف المحافظ الخندقجي " نعمل لتنفيذ روية الحكومة ومطالب المواطنين بالمحافظة التنموية والأمنية والاقتصادية ونسعى لتحقيق النجاح في استغلال مواردنا ومؤسساتنا في اقل وقت ممكن لتكون هذه المخرجات ، مدخلات في بناء وطننا ومسيرة التحرر نحو اقامة الدولة بعاصمتها القدس الشريف.

وثمن المحافظ الشاب بني عودة دعم المحافظة المستمر للقطاع الشبابي وللفرصة التي اتاحتها المحافظة للشباب ليتولوا ادارة المحافظة خلال هذا اليوم وقدم المجلس التنفيذي الشبابيي عقب الجلسة اقتراحات ومطالب شبابية الى مكتب المحافظ للنهوض بواقع الشباب في هذه القطاعات وتنمية موارد المحافظة.

وعقدت في وقت سابق وضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب مباراة كرة الطاولة في مدرسة بنات طوباس الثانوية وفي افتتاح المباراة تحدث منسق الاسبوع الوطني للشباب حسام دراغمة عن أهمية هذا النشاط ومشاركة الإناث في فعاليات الأسبوع الوطني للشباب كما أشادت د.ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم بهذه الأنشطة الذي تشارك فيه مديرية التربية والتعليم طوباس بالتعاون مع المؤسسات الأخرى مثمنةً جهود الجنة التحضيرية للأسبوع الوطني مشيدة بالتميز والإبداع في كافة الانشطة والبطولات.

وأشارت رئيسة الاتحاد العام للمرأة بالمحافظة ليلى سعيد الى اهمية الأسبوع الوطني للشباب والذي يأتي سنويا متزامنا مع الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وفي نهاية المباراة التي عقدت بين مدرستي بنات طوباس الثانوية وبنات طمون الثانوية تم تسليم كاس الاسبوع الوطني للشباب للفائز في المركز الأول فردي مدرسة بنات طوباس الثانوية وفي المركز الأول زوجي مدرسة بنات طمون الثانوية.