الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يترأس الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي في المحافظة

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 16:30 )
الخليل - معا - ترأس محافظ الخليل كامل حميد اليوم الخميس في قاعة المحافظة الاجتماع الثاني والثلاثين للمجلس التنفيذي في المحافظة المكون من مدراء المؤسسات والهيئات الحكومية وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان وباقي أعضاء المجلس لبحث اخر التطورات والمواضيع في كافة ارجاء المحافظة.

ورحب حميد في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس الحاليين والجدد وقراءة الفاتحة على روح الشهيد ياسر عرفات وكافة شهداء الشعب الفلسطيني في ذكرى استشهاد الرئيس ابو عمار الذي قدم كافة التضحيات في سبيل القضية الفلسطينية ومواجهة الاحتلال الاسرائيلي.

ومن ثم استعرض النقاط التي سيتم بحثها وآخر التطورات والأوضاع في المحافظة ونتائج اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد مؤخرا في مبنى المحافظة وتناول المحافظ ظاهرة حوادث السير في الفترة الاخيرة خصوصا مشكلة السيارات الغير قانونية وكيفية انهاء هذه الظاهرة.

وشدد المحافظ على ضرورة التزام المؤسسات الحكومية في المحافظة بزيادة التواصل مع الوزارات المركزية وتقديم خطط واضحة وشاملة لتلبية احتياجات المحافظة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة نقاط البحث والاتفاق على عدد من التوصيات التي سيتم تنفيذها خلال الايام المقبلة وفي نهاية الاجتماع كرم حميد اعضاء المجلس الذين غادروا للعمل في مناطق اخرى.