الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية يتفاعل مع الاسبوع الوطني للشباب

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 17:34 )
القدس- معا : أكد رئيس تجمع قدسنا للاتحادات والألعاب الرياضية عمر غرابلي أن تجمع قدسنا نظم عدة نشاطات وفعاليات مقدسية ضمن الاسبوع الوطني للشباب، رياضية وشبابية وتوعوية وأقامة حفل تآبين في ذكرى رحيل الرمز ياسر عرفات.

حيث تم تتويج هذه النشاطات بتظاهرة رياضية وشبابية أنطلقت من البلدة القديمة من القدس ومن جنبات المسجد الأقصى المبارك صوب المعبر وهم يرتدون الزي الخاص بمناسبة الاسبوع الوطني للشباب يتقدمهم رئيس التجمع عمر غرابلي وعضو مجلس أدارة التجمع صلاح ابو رميلة.

وأكد الغرابلي في حديثه للشباب المقدسي المشارك على ضرورة ا?لتفاف الوطني اتجاه قضية ا?سرى القابعين في السجون الاسرائيلية، وأشاد بتزامن هذا الاسبوع مع ذكريات عزيزة وغالية للشعب الفلسطيني وهي ذكرى غياب الرئيس الرمز ابو عمار وذكرى مع يوم الاستقلال أعلان الأستقلال الذي يصادف اليوم الجمعة.
ووجه الغرابلي التحية للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والآمين العام للجنة د. مازن الخطيب لوضعهم العاصمة الفلسطينية القدس في مقدمة الحدث ، وأصرار اللواء على أن يحمل الماراثون الرياضي أسم " ماراثون القدس الدولي الرابع" لهو فخر وأنجاز للعاصمة كي تبقى حاضرة في وجدان وأذهان العرب والامة الاسلامية وأحرار العالم.