الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار من نادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 14/11/2013 ( آخر تحديث: 14/11/2013 الساعة: 21:07 )
القدس - معا - عبدالله الماجد -استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رابطة جمهور نادي هلال القدس يوم الثلاثاء واجتمع وفد الرابطة الهلاليه مع اللواء في مطعم الليمونة في مدينة اريحا .

ورحب الرجوب باعضاء الرابطة واكد على دعمه الكبير لنادي هلال القدس نادي العاصمه وابدى ثقته الكبيره بالدكتور باسم ابو عصب رئيس النادي في حين شكرت الرابطة سيادة اللواء على حسن استضافته واطلعته على نشاطات نادي هلال القدس الاخيره ووضع الفريق الاول ونقلت له تحيات الدكتور باسم ابو عصب رئيس النادي وتمنت له دوام الصحه والعافيه .

وحضر الاجتماع عطوفة محافظ محافظة اريحا ونائبه و عمر ابو حاشية و حسام ابو صالح كممثل عن لاعبي هلال القدس ، هذا وكانت الرابطة قد شاركت مع اللواء جبريل الرجوب باحياء حفل تراثي ضمن اسبوع الشباب الفلسطيني بمشاركة ايضا وفود صديقة من دول ايرلندا واليابان وسيرلانكا في مدينة اريحا .


*تقام يوم الجمعه مباراة وديه بين فريق شباب هلال القدس مواليد 1994 وفريق مؤسسة البيرة مواليد 1994 وستجري المباراة على ملعب ماجد اسعد الساعه الخامسه مساء .

* كرمت رابطة جمهور هلال القدس ابن النادي المخلص رأفت الحشيم وذلك بمناسبة قدوم المولود الجديد " الياس " رأفت الحشيم
وتمنت له دوام الصحة والعافية


*يواصل فريق هلال القدس بقيادة المدرب عماد الزعتري استعدادته لمباراة يوم السبت من الجولة العاشرة لدوري جوال للمحترفين حين يستقبل فريق الخضر هذا ويسعى اسود العاصمه لرد الاعتبار وتقديم صورة مشرفة تليق باسمه الكبير خصوصا بعد سلسلة العثرات الاخيرة والتي كان اخرها الخسارة في الديربي المقدسي من جبل المكبر 1-0 ودعت رابطة الجمهور جماهير النادي بمؤازرة الفريق والتشجيع المتواصل طول المباراة والتحلي بالروح الرياضيه .