الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس: استمرار الفعاليات الرياضية ضمن أسبوع الشباب

نشر بتاريخ: 15/11/2013 ( آخر تحديث: 15/11/2013 الساعة: 12:38 )
نابلس – معا- تحت رعاية محافظة نابلس وبتنظيم من جامعة النجاح الوطنية تستمر وبنجاح كبير الفعاليات الرياضة ضمن الأسبوع الوطني للشباب, حيثما تم اختتام بطولة كرة القدم للأشبال والتي شارك فيها 8 أندية من محافظة نابلس وهي عيبال واهلي بلاطة وشباب نابلس وبيت ايبا ومركز بلاطة ومركز عسكر ومركز رقم واحد والاتحاد.

وتم إقامتها على ملعب بلدية نابلس على مدار الاسبوع الوطني للشباب, و استطاع مركز بلاطة تحقيق المركز الأول في بالبطولة و ذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على شقيقه مركز عسكر بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما .
|250192|
وتم إقامة حفل تكريم بعد المباراة بحضور حكيم أبو عيشة ومازن الدنبك عن المحافظة وسليمان العمد مشرف الفعاليات الرياضية والذي بدوره أكد على أهمية الرياضة في إيصال الرسالة الوطنية, وشكر كل من ساهم في انجاح الفعاليات الرياضية, وتم تكريم الفريقان.

وفي بطولة كرة السلة للأشبال والتي شارك فيها أربعة أندية وهي الطائفة السامرية وعيبال وحطين وشباب نابلس, والتي تم إقامتها في الصالة الرياضية المغلقة في جامعة النجاح الوطنية, وقد حقق نادي شباب نابلس المركز الأول بعد فوزه على نادي حطين في المباراة النهائية وتم اقامة حفل تكريم للفريقان.

كما تم إقامة عرض في الجمباز خلال المباراة النهائية في كرة السلة في الصالة الرياضية في جامعة النجاح وشارك فيه مجموعة من لاعبي الاتحاد الفلسطيني للجمباز, وقد نال العرض إعجاب الحضور, وتم تكريم اللاعبين.
|250193|
مباراة كرة السلة تجمع الثلاث أديان:
بحضور زياد عثمان وحكيم ابو عيشة من محافظة نابلس ونصر ابو جيش ويحيى الجمال من القوى والفصائل الوطنية وسليمان العمد مشرف الفعاليات الرياضية ورئيس واعضاء نادي الطائفة السامرية تم اقامة مباراة تعتبر الاولى من نوعها في كرة السلة على ملعب الطائفة السامرية وجمعت لاعبين من الثلاث اديان وشارك فيها ابرز لاعبي كرة السلة في محافظة نابلس ومنهم شادي التكروي واياد سعيفان ومحمد الحلو وطارق التميمي واحمد يونس و وسيم يعيش وعميد عوكل وكريم السامري واسماعيل السامري ويوسف ابو سعدة.

وتم توزيع اللاعبين المشاركين على فريقين وتم اقامة المباراة والتي تعتبر رسالتها ليست الفوز او الخسارة وانما تحمل في طياتها رسالة وطنية خالصة, وقد تم تكريم اللاعبين ونادي الطائفة السامرية.

ومن المقرر استكمال الفعاليات الرياضية يوم الجمعة وهي اقامة مبارة كرة قدم لقدامى اللاعبين على ملعب بلدية نابلس واقامة مارثون للاطفال في شارع رفيديا الرئيسي .
|250194||250195|