الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد كحيل نجم غزة الرياضي : نتطلع لاكمال مسيرة انتصاراتنا امام الجمعية

نشر بتاريخ: 15/11/2013 ( آخر تحديث: 15/11/2013 الساعة: 12:55 )
غزة _معا _كامل غريب : اكد محمد كحيل نجم خط وسط فريق الكرة في نادي غزة الرياضي ورمانة ميزانه فريقه سيخوض مباراته الاخيرة بمرحلة الذهاب امام الجمعية الاسلامية من اجل الاستمرار في المسيرة المظفرة لنا في الدوري حتى الان ، والتي وضعتنا في قلب المنافسة على اللقب مع امكانية الوصول للصدارة في نهاية الجولة ، في حال تعثر المتصدر اتحاد خان يونس .

مشيرا الي ان فريقه يقدم ردة فعل قوية للمنافسة ويتطلع هو للانتصار دون النظر لنتائج المتنافسين على اللقب معه .

وقال كحيل في ظل المفاجات الكثيرة التي يشهدها الدوري ، اصبح من الصعب الحديث عن سيناريوهات المباريات وهناك فرق كثيرة خسرت نقاط ، وينبغي ان نركز على الملعب واتمنى ان يكون الفريق جاهزا لحصد النقاط الثلاثة حتى نحسن من موقفنا في جدول الترتيب نحو القمة اكثر فاكثر .

واشاد كحيل بفريق الجمعية الاسلامية وقال : انه يضم عدد من اللاعبين مطالبا زملاءه بان يقدموا مستواهم الطبيعي حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز .

وعبر اللاعب عن شعوره بالتفاؤل قبل المواجهة الصعبة منوها ان المباراة تجمع بين فريقين لديهما الرغبة الكبيرة في الحصول علي النقاط الثلاث وتحسين مركزيهما في الجدول ، واوضح ان المواجهة ستكون صعبة خاصة و الجمعية فريق منظم ويتميز بالانضباط في اداءه ولو حالفهم التوفيق في عدد من المباريات لحقق نتائج افضل.

واختتم النجم كحيل إن جماهير العميد الغزي تعزز من قوة الفريق في كل الميادين بصورة لافتة، وحضورهم إلى المباريات يدفعنا دائماً إلى تقديم المستوى الذي يمكننا من تحقيق طموحاتهم، و نملك العزم على تحقيق النتائج الإيجابية وتقديم المستوى الذي يليق باسم وسمعة الفريق خلال استحقاقاتنا المقبلة.