الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أردنية : هدفي هدية الى وليد شوباش وطموحنا المنافسة على اللقب

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 17:27 )
غزة _معا _كامل غريب : اهدى عمر أردنية مهاجم فريق الكرة في نادي مركز شباب بلاطة انتصار فريقه على إسلامي قلقيلية في دوري جوال للمحترفين والهدف الذي سجله من بين أهداف فريقه الثلاثة إلى الشاب" وليد شوباش " احد ابرز مشجعي نادي بلاطة والذي يعاني من مرض عضال ،متمنيا أن يمن الله سبحانه وتعالى عليه بالشفاء والاستمرار دوما في مدرجات الجدعان كمساندا ومشجعا لنا .

وقال أردنية : اعتقد أننا أثبتنا للجميع مدي رغبتنا بالمنافسة على لقب الدوري والدخول بين الكبار بعد مسيرتنا المظفرة في الأسابيع الأخيرة واعتقد أن الانتصار على الإسلامي هو جني ثمار حقيقي لما نقدمه من جهد وعطاء في جميع اللقاءات .

وأضاف اردنية : "أدينا مباراة عالية المستوى وسيطرنا أكثر على مجريات اللعب ولاحت لنا فرص محققة عدة، وأحسن لاعبونا استغلالها والتسجيل منها، ومارسنا ضغطاً متواصلاً على مرمى الإسلامي على مدار شوطي المباراة، وهو ما يدلل على أحقيتنا بالثلاث نقاط .

وتمني أردنية الاستمرار في مسيرة الانتصارات لإسعاد جمهور الجدعان والاستمرار على اقتحام مربع الكبار وان ننافس على اللقب كونه يري أن بلاطة يمتلك جيل موهوب يستحق بطولة محلية هذا الموسم .