الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمود الكوري: هدفي في العنابي الكرمي هو الأجمل في مسيرتي الكروية

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 17:26 )
غزة _معا _كامل غريب : اعتبر محمود الكوري نجم خط وسط فريق مركز شباب الامعري ان هدف الفوز الذي سجله لفريقه الامعري على أصحاب الأرض ثقافي طولكرم من أجمل أهداف مسيرته الكروية وأغلاها كونه سجل من مسابقة بعيدة ودخلت الشباك بطريقه جميلة لم يكن يتوقعها بخلاف انه حقق للفريق ثلاث نقاط مهمة للغاية جعلته يتقدم كثيرا على لائحة الترتيب وأعطانا دافع معنوي كبير للاستمرار في تحقيق الانتصارات لوضع الامعري في المكانة التي يستحقها بما يضمه من لاعبين كبار ومدرب واع .

وأكد الكوري أن المباراة كانت صعبة للغاية وقدم الفريقان خلالها أداءً طيباً وظهر عليهما الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز معربا سعادته البالغة بالعودة بالثلاث نقاط للمارد الأخضر
و قال قدم الامعري أداء مميزاً والمباراة خرجت قوية وحماسية، وظهر على الفريق عليه الإصرار والعزيمة للثلاث نقاط و الأهم بالنسبة لي أن فريقي تمكن من حسم المباراة بالفوز المستحق .

ووصف الكوري الفوز الذي حققه فريقه بالمهم في مسيرة الفريق هذا الموسم وقال: يجب أن نواصل مسيرة الفوز في مختلف الدوري، وهو شيء مهم جداً لدى اللاعبين .
وعن سر تحسن الامعري : "العمل هو السر، فالفريق يعمل في التدريبات بجدية واجتهاد ويقوم اللاعبون بعمل كبير خلال المباريات ولا يتوقفوا ثانية ولديهم إصرار وحماسة للفوز وحسم المباريات وهذا أمر جيد يدفع بالفريق إلى الأمام .

وأضاف: دائماً ما ندخل كل مباراة بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز، ولديّ ثقة تامة في اللاعبين كونهم قادرين على تحقيق الانتصار في أي لحظة من المباراة .
وأنهى الكوري حديثه بتوجيه الشكر لزملائه بالفريق على ما بذلوه من جهد خلال اللقاء وقدرتهم على تحقيق ثلاث انتصارات مهمة متمنيا مزيدا من السير على طريق الانتصارات .