الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة بلاطة افكار جديدة وانشطة عديدة

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 14:27 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب : اطلقت مجموعةكشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطه مسابقة لأبناء المجموعة وذلك لكتابة مواضيع عن الرئيس الشهيد ياسر عرفات او عن الاسرى في سجون الاحتلال ، وتهدف هذه المسابقة الى تعزيز الثقافة الوطنية لدى لابناء المجموعة وتعميق صلتهم يتاريخ عظماء هذا الشعب من شهداء او اسرى.

كما شاركت مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات في مسيرة الشموع التي نظمتها الهيئة العليا لمتابعة شؤون الاسرى والمحررين في نابلس، حيث شارك ابناء المجموعة في هذه المسيرة وقدموا عرض كشفي في ميدان الشهداء وحملوا الشعارات التضامنية مع الاسرى ، واضاءوا الشموع في ميدان الشهداء .

كما ستنظم مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات بطولة لكرة القدم في مركز شباب بلاطة للمجموعات الكشفية في نابلس وذلك لتقوية اواصر المحبة بين المجموعات الكشفية .

وقد اشرف على هذه الفعاليات كل من قائد المجموعة عماد الدين اشتيوي والقائد ايمن قاسم والقائد شادي ابو سلطح والقائد ياسر يحيى والكشاف احمد ابو سريس والكشاف هيثم مساعد ، وقد وجة قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات الشكر والتقدير للاخ محمود جبارة على رعايته لكافة الفعاليات التي اطلقتها مجموعة الكشافة .