السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عقد المؤتمر الحركي لمنطقة الكرامة

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 15:19 )
رام الله- معا- تم عقد المؤتمر الحركي لمنطقة الكرامة وهي المنطقة التي تضم كل من شعبة ديرعمار ومخيم ديرعمار وبيتللو وجمالا، وقد ترأس المؤتمر الاستاذ حسن سالم.

وحضر المؤتمر محمد المدني عضو اللجنة المركزية ومسؤول ملف الاستنهاض الحركي في اقليم رام الله والبيرة، وابو علي مسعود عضو لجنة المتابعة الحركية العليا وهيثم عرار عضو المجلس الثوري ورائد رضوان امين سر الاقليم وعدد من اعضاء لجنة الاقليم واعضاء المؤتمر البالغ عددهم 130 عضواً وجمع غفير من الشخصيات والقوى الوطنية في المنطقة.

وقد افتتح المؤتمر بتلاوة عطرة من القرءان الكريم ثم السلام الوطني ثم كلمة امين سر الاقليم والتحقق من النصاب تلاه كلمة لـ ابو علي مسعود الذي اكد على اهمية المؤتمرات الحركية وصيانة العضوية وضرورة الالتزام بالنظام.

وأعلن محمد نمر امين سر المنطقة استقالته واعضاء لجنة المنطقة في كلمته التي تضمنت التقرير المالي والإداري ثم تلاه كلمة رئاسة المؤتمر للاستاذ حسن سالم والذي اعلن فيها عن حالة التوافق التي توصل اليها المؤتمر وهي تشكيل أعضاء لجنة المنطقة لمنطقة الكرامة فيما سيتم ترتيب وتوزيع المهام فيما بينهم في جلسات لاحقة.

وفي كلمته تطرق محمد المدني للحالة السياسية العامة والشأن التنظيمي على وجه الخصوص مؤكداً على أن مواجهة التحديات الجسام التي تواجه حركتنا وشعبنا عامة بحاجة لمزيد من رص الصفوف ولبناء تنظيمي صلب ومتين قائم على اسس صحيحة، وان النظام والالتزام والانضباط له هي عنوان المأسسة والمسيرة التنظيمية.