الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدسوقي: يناشد الرجوب شطب العقوبات الماليةحتى لاتتعمق الازمة المالية

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 17:49 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب :وجه أسامة الدسوقي المدير التنفيذي في مركز شباب بلاطه نداءا عاجلا إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال ناشده فيه برفع العقوبات المادية عن فرق الاحتراف الفلسطينية ,وذلك بسبب ايمان هذه الفرق بأصالة الرجوب وصدق انتماءه الوطني وحرصه على مستقبل الرياضة الفلسطينية التي تشكل فرق الاحتراف عامودها الفقري .

وقال الدسوقي :ان غالبية الأندية الفلسطينية تعاني من شح في الإمكانيات وتراكمت عليها ديون مالية كبيرة ,معتبرا أن شطب العقوبات المالية من قبل الاتحاد عن كافة الأندية سابقة تسجل في سجل اللواء جبريل الرجوب باعث النهضة الرياضية في فلسطين.

واكد الدسوقي ان الرياضة الفلسطينية تمر في اروع تجلياتها في عهد اللواء الذي نجح في رفع الشأن الرياضي الفلسطيني في المحافل العربية والدولية .

وقال الدسوقي :ان فلسطين تفخر بأبنائها الذين رفعوا رايتنا في كافة بقاع الأرض متمنيا أن يرفرف علم استقلالنا في مختلف قارات العالم.

ويذكر أن غالبية أنديتنا الفلسطينية تعول كثيرا على جهود اللواءالرجوب الذي يقاتل ليل نهار في هذا المحفل الدولي وذاك من اجل رفع اسم فلسطين عاليا ,.