السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يزور المستشفى الأهلي ويطمئن على زوجة الأسير محمد الطوس

نشر بتاريخ: 16/11/2013 ( آخر تحديث: 16/11/2013 الساعة: 16:16 )
الخليل - معا - زار المستشفى الأهلي التابع لجمعية أصدقاء المريض في الخليل، وفد من وزارة الصحة برأسه الدكتور جواد عواد وزير الصحة يرافقه الدكتور حسين حجة مدير صحة شمال الخليل حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية الأستاذ عبد الكريم الزغير وأعضاء الهيئة الإدارية والدكتور محمد جميل الهشلمون المدير العام والدكتور صلاح الهشلمون رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في الخليل والدكتور يوسف التكروري رئيس نقابة العاملين في المستشفى.

وقد استهل الدكتور جواد عواد جولته بزيارة زوجة الأسير محمد الطوس والتي تعالج في المستشفى الأهلي منذ فترة واطلع على الوضع الصحي للمريضة وأبدى استعداد وزارة الصحة لتقديم كل ما يلزم لعلاج ورعاية المريضة.

من جانبه رحب الأستاذ عبد الكريم الزغير رئيس الجمعية بمعالي وزير الصحة والوفد المرافق وقدم شرحاً عن وضع المستشفى وتطور الخدمات الصحية المقدمة وخاصة وحدة الطب النووي والتي سيبدأ العمل بها قريباً وقدم شكره لوزارة الصحة على دعمها للقطاع الخاص وخاصة المستشفى الأهلي.

من جهته بين معالي وزير الصحة الدكتور جواد عواد أن الوزارة تعتبر أن العلاقة مع القطاع الخاص هي علاقة تكاملية وأن الهدف الأساسي هو الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهلنا ومرضانا.